الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نصائح حسام البدري لموسيماني للفوز على الوداد

الأحد 29/مايو/2022 - 11:21 م
حسام البدري
حسام البدري

أجاب حسام البدري المدير الفني الأسبق للنادي الاهلي على سؤال الاعلامية لميس الحديدي لو أنت مدرب الفريق تختار  تلعب بطريقة ليفربول ولا الريال مدريد ؟ خاصة مع وجود إصابتين  لمحمد عبد المنعم  وعمرو السولية.

ليرد البدري: "فيه عوامل كثيرة تحكم موسيماني والجهاز الفني في إختيار التشكيل، في بداية المباراة ولابد على موسيماني أن يقسم المباراة ويضع في إحتياطاته الوقت الباقي والضغط الذي من الممكن أن يقوم به الوداد".

وأكمل: " تقسيم المباراة في حال وجود تعادل حتى تكون المباراة في صالحه تجنباً للوصول لضربات الجزاء أو الحظ  ".

تابع  خلال مداخلة  عبر  برنامج " كلمة أخيرة  الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة  ON": "فيه عناصر أساسية لابد أن تكون موجودة وأعتقد سيكون هناك مفاضلة بين أيمن أشرف ورامي ربيعة لكن في ناحية اليمين سيكون هناك محمد هاني".

وأردف:  "في خط نص الملعب لو السولية موجود يبقى تمام، لو مش جاهز هيبدأ بحمدي وديانج ، ويلعب بلاعب أمامهم وهو مايميز النادي الأهلي".

واشار: "قد يشكل  ضغطاً على الوداد خاصة لو كان اللي قدامهم أفشة أو أحمد عبد القادر ستكون من العوامل الضاغطة على الوداد خاصة إذا كان لديهم إندفاع هجومي، حيث ستكون هناك مساحات بين  نصف الملعب وحتى دفاع الوداد ولابد من إستغلالها جيداً  عبر أفشة واحمد عبد القادر ".

وأختتم قائلاً : " لو هيلعب بثلاثة في نص الملعب، اُفضلفي الهجوم يبقى موجود أحمد عبد القادر ومحمد شريف  والشحات ناحية اليمين ".