الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

قرار هام من تاكيس جونياس اتجاه لاعبي بيراميدز بعد الفوز على المصري

الأحد 29/مايو/2022 - 09:22 م
بيراميدز
بيراميدز

قرر اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لنادي بيراميدز منح اللاعبين راحة سلبية لمدة ٤ أيام خلال فترة التوقف المقبلة للدوري الممتاز بسبب التجمع الدولي.

وحقق بيراميدز فوزا غاليا على المصري بثلاثة أهداف مقابل هدف في الدوري الممتاز بملعب برج العرب، ليرفع رصيده إلى ٤٣ نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري.

وقرر المدير الفني عودة الفريق لاستئناف تدريباته بداية من مساء الجمعة بملعب الدفاع الجوي، استعدادا لخوض مباراة إيسترن كومباني المحدد لها يوم ٢٢ يونيو المقبل في الدوري الممتاز.

بيراميدز ضد الأهلي

وبدأ بيراميدز المباراة بشكل هجومي على المصري، من خلال عدة هجمات على مرمى الفريق البورسعيدي، في المقابل طبق الأخير الهجمات المرتدة التي شكلت بعض الخطورة، على مرمى شريف إكرامي.

ليفتتح بيراميدز التسجيل بعد العديد من الهجمات، وأحرز  فاجري لاكاي الهدف الأول في الدقيقة 63 من ركلة جزاء، ثم سجل هيثم العيوني هدف ذاتي في مرماه، ليقلص المصري النتيجة عن طريق هيثم العيوني الذي يصحح الهدف الذي سجله في مرماه.

واقترب المصري من التعادل بعدما فتح جميع خطوطه، ليستغل بيراميدز ذلك، ويقتل المباراة بهدف بالدقائق الأخيرة عن طريق إبراهيم عادل، لتنتهي المواجهة بقوز بيراميدز بنتيجة 3/1 على المصري.