السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الصحافة العالمية تشيد بمحمد صلاح رغم هزيمته أمام ريال مدريد

الأحد 29/مايو/2022 - 06:21 م
محمد صلاح
محمد صلاح

تحدثت الصحف العالمية اليوم، حول مباراة ليفربول أمام ريال مدريد، وتتويج الأخير بلقب دوري أبطال أوروبا الرابع عشر في تاريخه، بإنجاز كبير للنادي الملكي.

وتحدثت صحيفة "بليتشر ريبورت" الإنجليزية حول المباراة ووصفتها بالمواجهة النارية التي توج بها ريال مدريد، وأشادت الصحيفة بمستوى محمد صلاح بالرغم من هزيمة فريقه وضياع حلم البطولة، التي كان يسعى الريدز التتويج بها.

كما وصفة صحيفة "آس سبورت" الإسبانية كارلو أنشيلوتي بأنه أفضل مدير فني في العالم، وأنه رجل عبقري لتتويجه بدوري ابطال أوروبا 4 مرات في تاريخه، كأكثر مدير فني حاملاً للقب الغالي، كما أكدت الصحيفة على ضرورة فوزه بأفضل مدرب في العالم خلال هذا العام.

وأشادت صحيفة "ذا صن" البريطانية، بفريق ليفربول، بأنهم قدموا ما عليهم، وأن يبقوا مرفوعين الرأس، كما أشادت الصحيفة إشادة خاصة بمحمد صلاح ووصفته بأنه أدى ما عليه وقدم لقاء مميز، ولكن تيبوا كورتوا قدم عمل جيد وأنقذ مرمى فريقه لتتويجهم باللقب.

وتحدث شبكة "سكاي سبورت" عن المباراة وقالت: " خبرة رياض مدريد الأوروبية حسمت الكأس لصالح النادي الملكي، فلاعبي الفريق معتادون على تلك المواقف، بالرغم من تفوق ليفربول على معظم مجربات المباراة، ولكن بعض لاعبي ريال مدريد صنعوا الفارق وفازوا في النهاية بالبطولة.