الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أصالة لجمهورها على "الإنستجرام": "بوعدكم أسعدكم مثل مارسمتوني بخيالكم"

الأحد 29/مايو/2022 - 06:58 م
أصالة
أصالة

وجهت الفنانة أصالة رسالة لجمهورها، وانها تهتم بذاتها عند صعودها إلى خسبة المسرح، وأنها تتفاجأ بالرجال الصغار والبنات الصغار.

ونشرت أصالة على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" معلقة قائلة :" لكل طلعة على المسرح، بتفاجىء بالرجال الصغار والبنات الصغار، اللي موجودين حافظين بيسمعوا بيعبروا، بياخدوني معهم على عالمهم المليان طموح وطاقة وحُب مُندفع وتعبير جنوني".

واستمرت:" شكرًا على هالرحلة الجديدة اللي أخدتوني معكم فيها، كون جزء من ذكرياتكم، وجزء من طموحكم ونجاحكم، إنتوا ببالي وقت بختار أغنياتي، وبحاول استشيركم بخيالي وحسّ شو رح تحبو، بدنا نكمّل المشوار سوا، ونحلى ونعلى وكلنا بدنا ننجح، وبدنا نزيّن الدنيا لغيرنا، بالفرح بالموسيقى بصحبتنا، الّلي ماصار أحلى منها".

وتابعت:" بوعدكم أسعدكم وأهتم في لآخر لحظة حتى كون مثل مارسمتوني بخيالكم، روح بترعاكم وصوت يناديكم لما بتبعدوا عن حالكم، بكل حفله بحفظ وجوه منكم وبحتفظ فيهم سوا هنخللي الدنيا أحلى".


كانت الفنانة أصالة، أحيت حفل غنائي ضخم، اليوم الخميس ضمن حفلات موسم جدة 2022، وذلك على مسرح "الصالة الخضراء"، وسوف تقدم خلاله باقة متنوعة من أجمل أغانيها التي يتفاعل معها الجمهور.

شاركت أصالة متابعيها على صفحتها الرسمية على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" وغردت قائلة "رح نلتقى بعروس البحر الأحمر، رح نتشارك أحلى الأوقات هنرسم سوا ملامح ذكرياتنا بأحلى المشاعر اخترت من أغنياتى كل اللهجات اللي تشرفت بغنائها وصارت على صدري وسام، رتبت الأغاني وكأنى عم شكّل عقد حجاره محبه وصحبه وضحكه وقصة صغيره حلوة  في الموعد رح نتلاقى بكل الشوق بجدة"