الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موسيماني: حضرنا للمغرب للفوز.. وعندما تواجه الأهلي عليك الحذر

الأحد 29/مايو/2022 - 02:31 م
موسيماني
موسيماني

كشف الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، على جاهزية فريقه لمواجهة الوداد المغربي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي، والوداد المغربي، غداً الأثنين، الساعة التاسعة مساءً، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، على ملعب "محمد الخامس"، بالدار البيضاء.

قال: "فريقنا جاهز دائما لجميع المباريات، هذا هو الأمر، والحقيقة إذا نظرت إلى السنتين الماضيتين تعرف جيدا اننا جاهزون دائما، لأننا لعبنا كأس العالم للأندية بدون 9 لاعبين ووصلنا نصف النهائي".

وواصل: "عندما تحدثني عن لاعبين غائبين عليك أن تحدثني عن الفريق بأكمله، نحن لا نبحث عن أعذار"، مضيفاً، "دائمًا الاستقبال يكون جيدًا، عندما كنت هنا من قبل كان الاستقبال رائعا لقد دعوني لحضور اجتماع رخص المدربين في الرباط".

وتابع: "كانوا جيدين بالنسبة لي، أعتبر نفسي في بيتي، لذلك أنا سعيد ولكن المباراة تظل موجودة ونريد الفوز بها بالفعل، نحن قدمنا من أجل اللعب والفوز وهذا ما فعلناه أمام الرجاء، ولو كنا سجلنا ركلة الجزاء لكانت النتيجة مختلفة عن التعادل، عندما تلعب أمام الأهلي عليك الحذر وبالتأكيد نحن نحترم الوداد لأنهم في ملعبهم ولكن المارد يلعب في أي مكان".