الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

محاولة فاشلة جديدة للجماعة الإرهابية لإثارة الفتن بتحريض مختل نفسيا على إشعال النيران فى نفسه.. وأهله يكشفون كذبهم ..نجله: الناس كانت مسمياه محمد المجنون

الخميس 12/نوفمبر/2020 - 08:52 م
زوجة  محمد أحمد حسنى
زوجة محمد أحمد حسنى

استمرارا لمحاولاتهم الفاشلة فى اثارة الفتن ،استغلت جماعة الإخوان الإرهابية مختل عقليا ومضطرب نفسيا ويدعى محمد أحمد حسنى ، وحرضته على إشعال النار فى نفسه فى محاولة منهم أن ما دفعه لذلك هو الأوضاع الراهنة إلا أن شهادات أهل محمد كشفت كذبهم.

وحاولت جماعة الإخوان الإرهابية إستغلال مرض هذا الشخص وإثارة الفتن من خلال قنواتها وبث أكاذيب لا أساس لها من الصحة ، للتحريض على العنف ضد الدولة وإثارة الفتن فى المجتمع المصرى إلا أن شهادات أهل المختل نفسيا جاءت لتكشف كذبهم وتحريضهم وآلاعيبهم .

فمن جانبها قالت زوجة محمد أحمد حسنى ، المختل نفسيا فى " كان شغال فى بنك وبعدين تم فصله ، وسافر وبعد كده رجع وكان مضطرب نفسيا وبيضربنا ومكنتش بنام معاه فى أوضه واحدة علشان كنت بخاف منه لانه كان بيضربنا ..وسيبت البيت علشان كان بيضرب أولاده وباع اجهزة البيت".


وقال نجل المختل نفسيا " كان مريض نفسى والناس كانت بتسميه محمد المجنون وروحنا عند جدى علشان العيشة عند جدى مريحة وكويسة".