السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

لعنة ريال مدريد تطارد الأهلي ضد الوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا

الأحد 29/مايو/2022 - 12:23 م
ريال مدريد بطل دوري
ريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا

يخوض الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إختباراً صعباً عندما يواجه الوداد المغربي، في التاسعة مساء غداً الأثنين، بملعب "محمد الخامس"، بمدينة "الدار البيضاء"، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويعد تتويج ريال مدريد الإسباني بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، قائد منتخب مصر، فألاً سيئاً للنادي الأهلي قبل مواجهة الوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا، 

وخسر الأهلي نهائي دوري أبطال إفريقيا عامي 2017 و2018 في سنوات تتويج ريال مدريد بلقبيه الـ12 و13، بعدما وصل للمباراة النهائية خلالهما على يد ضد الوداد 2-1 بملعب "محمد الخامس"، ثم الترجي التونسي بملعب "رادس" 4-3، في مجموع مباريات الذهاب والعودة على التوالي.

ويختتم الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الأحد، استعداداً لمواجهة الوداد المغربي غداً الأثنين بملعب "محمد الخامس"، بمدينة "الدار البيضاء" المغربية، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يؤدى الأهلي مرانه الاساسي على ملعب "محمد الخامس" المستضيف للمباراة وفقا للائحة الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف".

ويسعى بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي خلال مران اليوم وضع الخطة الاساسية للفريق التى سيعتمد عليها خلال المباراة من اجل حصد اللقب الــ 11 في تاريخ النادي الأهلي .

في ذات الصدد، يحضر بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وكابتن الفريق، المؤتمر الصحفي في الثانية عشرة والنصف ظهر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة للحديث عن نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي.

ويُعقد المؤتمر في ملعب "محمد الخامس" الذي يستضيف المباراة؛ حيث يتحدث المدير الفني وكابتن الفريق عن المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، التي ستقام في التاسعة من مساء الاثنين المقبل بتوقيت القاهرة.