الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

اليوم.. موسيماني يضع خطة الأهلي لاقتناص الأميرة الافريقية أمام الوداد

الأحد 29/مايو/2022 - 10:14 ص
موسيماني مدرب الاهلي
موسيماني مدرب الاهلي

يختتم الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الأحد، استعداداً لمواجهة الوداد المغربي غداً الأثنين بملعب "محمد الخامس"، بمدينة "الدار البيضاء" المغربية، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يؤدى الأهلي مرانه الاساسي على ملعب "محمد الخامس" المستضيف للمباراة وفقا للائحة الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف".

ويسعى بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي خلال مران اليوم وضع الخطة الاساسية للفريق التى سيعتمد عليها خلال المباراة من اجل حصد اللقب الــ 11 في تاريخ النادي الأهلي .

في ذات الصدد، يحضر بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وكابتن الفريق، المؤتمر الصحفي في الثانية عشرة والنصف ظهر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة للحديث عن نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي.

ويُعقد المؤتمر في ملعب "محمد الخامس" الذي يستضيف المباراة؛ حيث يتحدث المدير الفني وكابتن الفريق عن المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، التي ستقام في التاسعة من مساء الاثنين المقبل بتوقيت القاهرة.

وحرصت الجالية المصرية بالمغرب على تكريم الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، رئيس بعثة فريق الكرة بالمغرب، على هامش مران أمس وأهدته "درع الجالية".

وتمنَّت الجالية المصرية بالمغرب التوفيق للأهلي في مباراة الوداد، ووجه أعضاؤها الشكر للكابتن محمود الخطيب على دعمه للجالية، وحرصه على توفير كل سُبل الراحة أمام أفرادها للحصول على تذاكر مباراة الوداد.