الثلاثاء 05 يوليو 2022 الموافق 06 ذو الحجة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

جمع أكثر من 4 ملايين من الضحايا وفر هاربًا.. القبض على مستريح جديد في سوهاج

الأحد 29/مايو/2022 - 02:03 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة سوهاج من ضبط  "خالد. خ. ا." 49 عاما صاحب شركة مقاولات بعد استيلائه على مبلغ 4 ملايين و400 ألف جنية من عدد 9 ضحايا من المواطنين بزعم توظيفها في مجال الاستثمار العقاري بعد أن تقدم ضحاياه ببلاغ إلي الأجهزة الأمنية وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتمت إحالتها إلى النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

البداية بورود بلاغ للعميد صلاح أبو سحلي رئيس الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة منطقة جنوب الصعيد فأخطر اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية، مدير الأمن بالمحافظة، فقرر تكوين فريق للقبض على المتهم تحت إشراف اللواء محمد زين مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، وبالاشتراك مع  الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، حيث تضمن بلاغ "هاني م د م" 48 عاما مدرس ويقيم بندر جرجا وعدد 8 ضحايا آخرين - ويقيمون دائرة المحافظة بتضررهم من المدعو / خالد خ ا ع ا - 49 عاما صاحب شركة للمقاولات - ويقيم دائرة مركز المنشاة لقيامه بالنصب عليهم والحصول منهم علي مبالغ ماليه بلغت جملتها "4.400.000" أربعه ملايين وأربعمائة ألف جنيهاً لتوظيفها فـي مجال الإستثمار العقاري من خلال الشركة خاصته مقابل أرباح شهرية إلا أنه لم يف بوعده أو رد تلك المبالغ. 

عقب استصدار اذن النيابة العامة تم ضبط المتهم وبمواجهته أقر بإرتكاب الواقعة وتعهد برد المبالغ المالية تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتمت إحالتها إلى النيابة العامة لتتولى التحقيقات.