الثلاثاء 28 يونيو 2022 الموافق 29 ذو القعدة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تصريحات نجوم ريال مدريد وليفربول للرد على صلاح تشعل نهائي الثأر قبل بدايته

السبت 28/مايو/2022 - 06:01 م
محمد صلاح
محمد صلاح

ينتظر عشاق ومحبي كرة القدم حول العالم إنطلاق مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، بين ليفربول وريال مدريد على ملعب "دي فرانس"، في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة.

وأشعلت التصريحات بين نجوم الفريقين المباراة قبل لعبها، وأصبح هناك مباراة خاصة في التصريحات خارج الملعب، فابلطبع كل فريق لايريد الخسارة، ويسعى للتتويج باللقب الغالي، وكتابة تاريخ جديد.

محمد صلاح يصف المباراة بنهائي الثأر


فبداية الشرارة بدأت عندما صرح النجم المصري محمد صلاح، بأن فريقه ليفربول يسعى للفوز على ريال مدريد والتتويج بالبطولة للثأر من نهائي 2018، الذي خسره الريدز، وكانت حينها ذكرى مؤلمه لمحمد صلاح بإصابته في بداية المباراة، ليخسر فريقه في الأخير، ويتوج النادي الملكي بالبطولة.

تصريحات صلاح تغضب نجوم ريال مديرد

ليرد سريعاً كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، على تصريحات محمد صلاح، بأنهم أيضاً يريدون الثأر من ليفربول، لتعويض نهائي 1981، بعد تتويج الريدز بالبطولة على حساب النادي الملكي.

ثم يسخر كارفخال لاعب ريال مدريد، من تصريحات محمد صلاح، ويقول أنه لا يهتم بتلك الأحاديث، وأن فريقه سيفوز على ليفربول، ليزيد أوجاع الفريق الإنجليزي بعد هزيمتهم في نهائي 2018.

ماني وبنزيما يدافعان عن محمد صلاح

ويتحدث ساديو ماني لاعب ليفربول، قائلاً أن هذا الأمر يخص صلاح بشكل شخصي، وأنه يعتبرها مباراة كرة القدم في الملعب على نهائي كبير بين فريقان كبارر، وبالتأكيد فريقه يريد التتويج بالبطولة وصناعة تاريخ جديد.

وأبدى كريم بنزيما نجم ريال مدريد، كل الاحترام لتصريحات محمد صلاح كما وصف، بأنه يحترمه ويحرتم حديثه، وأنه يريد الفوز بالبطولة أيضاً، مشيراً أن من حق  كل لاعب التصريح حول تتويج فريقه بدوري الأبطال.

ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا

1- كريم بنزيما، ريال مدريد، 15 هدفا.

2- ليفاندوفسكي، بايرن ميونيخ، 11 هدف.

3- محمد صلاح، ليفربول، 8 أهداف.

4- رياض محرز، مانشستر سيتي، 7 أهداف

5- أرنوت دانجوما، فياريال، 6 أهداف.

6- فيرمينو، ليفربول، 5 أهداف.

7- رودريجو، ريال مدريد، 3 أهداف.

8- لويس دياز، ليفربول، 3 أهداف.

9- جابريل جيسوس، مانشستر سيتي، 3 أهداف.

10- ساديو ماني، ليفربول، 3 أهداف