الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

بسبب إعلان وظائف مضلل.. نكشف تفاصيل واقعة اغتصاب فتاة منوف

الخميس 12/نوفمبر/2020 - 08:05 م
مصر تايمز

انتهت النيابة بمركز منوف  من الاستماع لأقوال المجني عليها "م.س.م" التى تعرضت للاغتصاب على يد عاطل وتصويرها عارية لابتزازها. 

كما واجهت النيابة العامة المتهم "وائل . م" بما جاء على لسان المجنى عليها من أقوال  بتعرضها للاغتصاب وتصوير عارية والابتزاز.

وكتب د. أحمد مهران محامى المجنى عليها على صفحته الشخصية على الفيسبوك تفاصيل الحادث حيث ذكر أن قوات الأمن ألقت القبض على المتهم وائل  محمد عاطل يدعى أنه محامي يقيم ب"قرية سنجرج" مركز منوف محافظة المنوفية.

 قام بالاعتداء على المجنى عليها م.س.م تحت تهديد السلاح بعد ضرب المجنى عليها حتى أفقدها الوعي ، ثم بدأ في ابتزازها مدعى أن لدية تصوير فيديو بها وهي عارية من ملابسها مهدداً إياها أنه في حالة عدم موافقتها على طلباته سينشر هذا الفيديو.

ويطلب المتهم منها أموال وكذا مشاركته في الإيقاع بضحايا أخريات من النساء عن طريق إعلان على موقع اولكيس يطلب فيه سيدة تعمل بوظيفة جليسة أطفال لمدة 13 يوم ويومين إجازة كل 15 يوم.

وأضاف أن الواقعة تعود لعدة أسابيع عندما نشر المتهم إعلان على أحد المواقع يطلب فيه مربية أطفال من أي مكان في الجمهورية؛ لتربية أولاده في مركز منوف، مغريا السيدات بمرتب كبير لكي يوافقوا بدون تردد.

وذهبت المعتدي عليها معه إلى المنزل في المنوفية، لكنها فوجئت بعدم وجود أطفال أو أحد بالمنزل، واعتدى عليها وضربها واغتصبها، بالإضافة إلي تصويرها عارية وهددها المعتدي عليها بنشر الصور والفيديوهات التي صورها، إذا لم يحصل منها على مبالغ مالية، وبالفعل وخوفا من الفضيحة، أعطته لكي تحصل علي الفيديوهات، وبرغم ذلك ولكنه لم تأخذها.