السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

السحر هو الحل.. مرتضى منصور يحن للماضي لتخليص الزمالك من لعنة استاد القاهرة

السبت 28/مايو/2022 - 04:40 م
مرتضى منصور رئيس
مرتضى منصور رئيس الزمالك

يبحث الزمالك، في لقاء اليوم أمام الإسماعيلي، بقيادة مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة النادي، في التغلب من لعنة استاد القاهرة الدولي، في بطولة الدوري الممتاز.

سقط الزمالك في أربع مواجهات، هذا الموسم بمختلف البطولات المحلية، وتعادل في أربع مباريات، وتحقيق الفوز في خمسة.

سبق وتحدث أحمد حسام ميدو لاعب، والمدير الفني الأسبق لنادي الزمالك، عن تواصل مرتضى منصور، معه قبل إحدى المباريات، باستخدام إحدى وسائل الدجل والسحر، لتحقيق الفوز.

واضاف ميدو تواجد الشيخ القادم من شبراخيت بحيرة، في العديد من المباريات للفريق، في اتوبيس الجهاز الفني والفريق المتجه لملعب المباريات، ولمن هذا لم يحدث في عهدي وحازم إمام يشهد على ذلك.

وأشارت بعض ردود فعل مرتضى منصور، على بيان رابطة الأندية منذ أمس، على العودة لتلك الأساليب لمساعدة الفريق، وجاء سكوت مرتضى، بعد بيان الرابطة، على العديد من التساؤلات حول ذلك، وهو غير المتوقع منه.

وسبق لمرتضى منصور، بمطالبة رابطة الأندية بتغير ملعب مباريات الزمالك، من استاد القاهرة، وهو ما جاء بالفعل، ولكن الرابطة أصدرت بيان قبل المباراة ب 24 بتغير ملعب اللقاء، من الإنتاج الحربي، إلى القاهرة الدولي.

استخدام أساليب السحر لن تكون جديدة على مرتضى منصور، في مباريات الزمالك، مما ذكر العديد من الشخصيات في وقت سابق، وعلى رأسهم "ميدو"، للتخلص من سلسلة الهزائم على الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

يتصدر أحمد سيد "زيزو"، ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز، برصيد 11 هدف، ويأتي من خلفه مروان حمدي، مهاجم سموحة، ومابولولو مهاجم الاتحاد السكندري، برصيد 10 أهداف.

سبق لزيزو أن سجل في شباك الإسماعيلي، بالدور الأول من بطولة الدوري، والتي حسمها أبناء ميت عقبه، بهدفين دون رد، على استاد الإسماعيلية.

ويدخل الزمالك لقاء اليوم أمام الإسماعيلي، بكل أوراقه الرابحة، لتحقيق الفوز، لاقتناص الثلاث نقاط من المباراة، لتعزيز صدارته ببطولة الدوري، الذي يأتي بها برصيد 41 نقطة، بفارق نقطة وحيده عن الوصيف، فريق بيراميدز.

وعلى الجانب الآخر يبحث الإسماعيلي عن مواصلة انتفاضه ببطولة الدوري، والتي تاخرت بشكل كبير في مطلع البطولة، وتأخر ترتيبه في الاخير، ويعود ويحسن مركز ل 16 برصيد 18 نقطة.