الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بـ" شخصية شعبية".. ياسمين عبدالعزيز تعود لدراما رمضان 2023 (خاص)

السبت 28/مايو/2022 - 01:19 م
ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبدالعزيز

تعكف الفنانة ياسمين عبدالعزيز علي التجهيز لأحد الأعمال الدرامية المقرر ان تخوض به السباق الرمضاني المقبل.

وعلم "مصر تايمز" ان الشخصية التي تظهر بها الفنانة ياسمين عبدالعزيز ستكون شعبية، ولكن حتى الان لم يتم الاستقرار بشكل نهائي علي اسم العمل ، ولكن من المحتمل ان يشاركها في العمل زوجها احمد العوضي.

وكان أخر أعمال الفنانة ياسمين عبدالعزيز مسلسل اللي ملوش كبير الذي تم عرضه في رمضان قبل الماضي ، وشاركها فيه زوجها الفنان أحمد العوضي.

وفي وقت سابق، قالت النجمة ياسمين عبد العزيز عن أزمتها المرضية التى مرت بها ،"خرجت من تجربة مرضى وشايفة إن الدنيا صغيرة.. وعلاقتى بأحمد بقت أقوى وعرفت قد إيه بيحبنى.. الأزمات بتقوى.. وبشكر ربنا إنه كتبلى عمر جديد".

وقال زوجها النجم أحمد العوضى، خلال استضافتهم فى برنامج معكم منى الشاذلى مع الإعلامية منى الشاذلى ،" الحياة مش مستاهلة خناقات.. تعرضت لموقف إن ياسمين ممكن ماتبقاش معايا فا ده علمنى إن المشاكل ماتكبرش.. بشكر ربنا وبشكر الجمهور على وقفته معايا".

وتحدت النجمة ياسمين عبد العزيز ، زوجها أحمد العوضى قائلة " يا تشيلنى يا تذكر أسماء 3 بنات عرفتهم قبل ياسمين عبد العزيز"، جاء ذلك بعد سؤال الإعلامية منى الشاذلى للنجم أحمد العوضى عن أسماء 3 فتيات يعرفهم قبل ياسمين عبد العزيز" وعند رفض العوضى جاء الحكم بأن يقوم بشيل زوجته ياسمين عبد العزيز.

قال النجم أحمد العوضى ، أن أكثر أكلة يحبها ومن الممكن أن يأكلها طول عمره دون زهق هى " الكبدة " وأكثر أكل لا يحبه هو "السمك المخلى"، موضحا أن أحلى حاجة يشربها من أيدى ياسمين عبد العزيز هى الشاي وآخر مرة قالت له بحبك كانت اليوم، موضحا أن ذوقها حلو فى الهدايا".

وأوضح إنه كان ملازم لها فى فترة مرضها ، قائلا " كانت بتقول لأخوها مشى أحمد علشان بيقفلى زى قابض الأرواح ويقعد يزغرلى"، مجيبا على سؤال الإعلامية منى الشاذلى حول من صاحب الكلمة فى المنزل قائلا" كلمتى أنا اللى بتمشى".