الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

لغة الأرقام.. الزمالك يحاول "فك النحس" على ستاد القاهرة ضد الإسماعيلي

السبت 28/مايو/2022 - 11:40 ص
فريق الزمالك
فريق الزمالك

يعاني الزمالك في هذا الموسم من العديد من النتائج السلبية للفريق الأول لكرة القدم، على ستاد القاهرة الدولي، معقل وملعب الفريق الرسمي في مختلف المسابقات، والذي سيستضيف اليوم أولاد العم فريق الإسماعيلي، ببطولة الدوري.

يبحث الزمالك في لقاء اليوم بتحقيق الفوز على الإسماعيلي، والتخلص من لعنة النتائج السلبية، بعد خوض هذا الموسم 13 لقاء في مختلف المسابقات المحلية والقارية، أخفق في تحقيق الانتصار في 4 مباريات.

ويأمل الزمالك في لقاء اليوم أمام الاسماعيلي، في تحقيق الفوز، على. استاد القاهرة الدولي، للتخلص من نزوة النتائج السلبية عليه، والتي أسفرت في وقت سابق على السقوط في أربع مواجهات، واستقبال 16 هدف.

استضاف الزمالك هذا الموسم منافسية على استاد القاهرة الدولي، في 13 مناسبة بمختلف البطولات، حقق الفوز من خلالهما في 5  مباريات، وتعادل في 4 وخسر 4 مواجهات، ونجح في تسجيل 21 هدف، في حين تلقت شباكة 16 هدف.

ويدخل الزمالك لقاء اليوم أمام الإسماعيلي، بكل أوراقه الرابحة، لتحقيق الفوز، لاقتناص الثلاث نقاط من المباراة، لتعزيز صدارته ببطولة الدوري، الذي يأتي بها برصيد 41 نقطة، بفارق نقطة وحيده عن "الوصيف" فريق بيراميدز.

وعلى الجانب الآخر يبحث الإسماعيلي عن مواصلة انتفاضه ببطولة الدوري، والتي تاخرت بشكل كبير في مطلع البطولة، وتأخر ترتيبه في الاخير، ويعود ويحسن مركز ل 16 برصيد 18 نقطة.