الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بيراميدز يبحث عن صدارة الدوري الممتاز أمام فيوتشر

الخميس 26/مايو/2022 - 11:51 ص
بيراميدز
بيراميدز

يلتقي بيراميدز اليوم مع فيوتشر، في الساعة التاسعة مساءً، ضمن مؤجلات الجولة الخامسة عشر من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

يحل فيوتشر ضيفاً اليوم على بيراميدز، في مواجهة صعبة على الفريقين، والتي يبحث فيها أصحاب الأرض، على حصد ثلاث نقاط المباراة وصدارة ترتيب الدوري، وعلى الجانب الأخر يبحث الضيف على تعزيز مركز بالرابع.

تنقل قنوات "أون تايم سبورتس"، مباراة اليوم بين فيوتشر وبيراميدز، بتعليق صوتي مؤمن حسن، ويحتل بيراميدز المركز الثاني برصيد 39 نقطة، من أصل 19 مباراة، سجل من خلالهما 29 هدف، فيما تلقت شباكة 14 هدف.

ويتواجد فيوتشر في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 34 نقطة، من أصل 19 مباراة، سجل فيها 33 هدف، في حين تلقت شباكة 18 هدف.

ووضمت القائمة 20 لاعباً على النحو التالي: حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد الشناوي، خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - علي جبر - أسامة جلال - محمد حمدي - أحمد فتحي - حسين السيد، خط الوسط: عمر جابر - إسلام عيسى - محمد صادق - نبيل دونجا - هشام محمد - وليد الكرتي - عبد الله السعيد - إبراهيم عادل - محمود صابر، خط الهجوم: فخري لاكاي - دودو الجباس - فخر الدين بن يوسف