الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مران الزمالك.. عودة أوناجم للتدريبات الجماعية وتأهيل "أوباما"

الخميس 12/نوفمبر/2020 - 04:54 م
اوباما في التدريبات
اوباما في التدريبات

انتظم المغربي محمد أوناجم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية المقامة حاليا بملعب "عبداللطيف أبو رجيلة" بشكل طبيعي، يأتي ذلك عقب عودته من المغرب أمس، بعد حصوله على إجازة قصيرة لزيارة أسرته.

بينما أدى يوسف إبراهيم "أوباما"، فقرة تأهيلية خاصة على هامش المران، وقام اللاعب بأداء بعض التدريبات بالجيمانيزيوم ، وذلك في إطار البرنامج الموضوع للاعب لتجهيزه للفترة المقبلة، وحرص مدحت عبدالهادي المدرب العام ، على التحدث مع اللاعب، وذلك للاطمئنان على الأمور الخاصة بالبرنامج الموضوع له.

وعلى صعيد مختلف، أعلن نادي الزمالك موعد وصول البرتغالي جايمي باتشيكو إلى القاهرة قادمًا من البرتغال بعد الأجازة التى حصل عليها مؤخرًا، ومن المقرر أن يصل يوم السبت المقبل، من أجل قيادة التدريبات الجماعية للفريق الأبيض.

ويقود جايمي باتشيكو التدريبات الجماعية للفريق الأحد المقبل بشكل طبيعي، بعدما تولى أمر التدريبات الفترة الحالية مدحت عبدالهادي المدرب العام للفريق لحين عودة المدير الفني البرتغالي.

يستعد نادي الزمالك في الوقت الحالي لخوض عدة مباريات هامة، سواء في بطولة كأس مصر أمام نادي إف سي مصر يوم 21 من شهر نوفمبر الجاري ضمن منافسات الدور الـ8، بالإضافة إلى اللقاء الناري الذي ينتظر الفارس الأبيض أمام الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر له يوم 27 من شهر نوفمبر.