الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الخطيب يوجه رسالة تحذير لـ موسيماني قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا

الخميس 26/مايو/2022 - 09:06 ص
الخطيب وموسيماني
الخطيب وموسيماني

کشف تامر عبدالحمید نجم مصر الأسبق، حديث محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، قبل السفر إلى المغرب، صباح الأربعاء.

وقال عبدالحيمد خلال برنامجه مهاجم صريح على قناة الحدث اليوم: " محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي حذر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، من الحديث على السوشيال ميديا قبل مباراة الوداد بدوري أبطال إفريقيا".

أضاف: "الخطيب طالب موسيماني بالتركيز في المباراة النهائية، وعدم الحديث كثيرا، لتحقيق البطولة الإفريقية الثالثة على التوالي، مع المارد الأحمر"، متابعاً، "الخطيب أيضا تحدث مع بعثة الفريق التي سافرت صباح أمس للمشاركة بالمباراة النهائية أمام الوداد، مشيرا لهم إلى أهمية البطولة، بعد الأحداث الأخيرة، بإقامة المباراة النهائية في المغرب".

وكان بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي أشاد في وقت سابق، بمواطنه فيكتور جوميز الحكم الجنوب إفريقي المقرر أن يدير مواجهة نهائي دوري أبطال إفريقيا، وقال موسيماني عبر "تويتر": "كيف اعتدت على انتقاد فيكتور جوميز، لكن منذ وقت طويل وأنا من أكثر المعجبين به وهو يعلم ذلك".

وأضاف المدير الفني لفريق الأهلي "امنح جوميز الاحترام الذي يستحقه وهو حاليا الحكم الأول في القارة"، متابعاً، "انتهيت الآن من مشاهدة مواجهة الوداد أمام بترو أتليتكو، والطريقة التي أدار بها المباراة تمام كما أدار لقاء السنغال أمام مصر"

واختتم موسيماني تصريحاته "أرى أن جوميز يستحق منحه وسام إيكهامنجا -وسام شرف في جنوب إفريقيا يقدم من رئيس البلاد- وأيضا مساعده زاخولي سويلا".