السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

عميد تجارة القاهرة: لدينا أكبر برنامج لتدريب الطلاب على مهارات الالتحاق بالجهاز المصرفي

الخميس 26/مايو/2022 - 01:29 ص
د جمال شحاتة
د جمال شحاتة

أكد الدكتور جمال شحاتة عميد كلية التجارة جامعة القاهرة، إنه استلم عمادة الكلية في 21 نوفمبر 2020، وأخذ عهد على نفسه أن يكون عميدًا للطلاب، فهذا اللقب يحبه للغاية.

وأشار عميد كلية التجارة، في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز" الي أن الكلية نظمت مهرجان ختام الأنشطة الطلابية لكافة الطلاب وحصلت الكلية علي المركز الاول في المسرح علي مستوي الجامعة ونعمل الان علي تشجيع الطلاب لممارسة الأنشطة المختلفة.

ووجه "عميد كلية التجارة" نصائح لطلاب الكلية قائلا: عليكم الاهتمام بالتعليم والتزام بحضور كافة المحاضرات لأن في النهاية هو سيعمل بهذه الشهادة، وأيضا من لديه اي شكاوي يتقدم لي وسأقوم بحلها بشكل سريع، ونخصص كل موارد الكلية للطلاب واتعامل مع الطلاب علي مدار الساعة.

وفي وقت سابق قال الدكتور جمال شحاتة، عميد كلية التجارة جامعة القاهرة، إن الكلية تقوم دايما بتنظيم العديد من الأنشطة الطلابية لجميع الطلاب في كافة المجالات الفنية والثقافية والجوالة بالإضافة إلى تنظيم العديد من الكورسات لتأهيل الطلاب لسوق العمل.
ونظمت كلية التجارة جامعة القاهرة مهرجان ختام الأنشطة الطلابية بالكلية والمقام تحت رعاية الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، والدكتور جمال شحاتة عميد الكلية.

وأعلنت إدارة رعاية الشباب، أن المهرجان يتضمن نشاطا رياضيا عبارة عن ضربات جزاء ولعبة شد الحبل وتنس الطاولة. 

وخلال المهرجان تم تنظيم مسابقة مصارعة الذراعين، واستعراض ونشاط لجنة الجوالة عن تنظيم المعارض ولجنة الأسر ستنظم مسابقة شطرنج، كما شهدت فعاليات المهرجان نشاطا ثقافيا عبارة عن مسابقة شعر وزجل ودورى المعلومات.