الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تحرك بعثة الأهلي إلى مطار القاهرة للسفر إلى المغرب

الأربعاء 25/مايو/2022 - 04:11 م
بعثة الاهلي
بعثة الاهلي

تتحرك بعثة النادي الأهلي، في الوقت الجاري، متوجهة إلى مطار القاهرة، استعداداً للسفر إلى المغرب، ويترأس الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، بعثة الفريق المتوجه للمغرب مساء اليوم، لخوض النهائي 15 للمارد الأحمر في تاريخه.

يلتقي النادي الأهلي مع نظيرة القاري، فريق الوداد المغربي، الأثنين المقبل، في الساعة التاسعة مساء، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، على ملعب "محمد الخامس"، بالدار البيضاء.

خاض الفريق الأول لكرة القدم، بالنادي الأهلي، مرانه الأخير بالقاهرة، على ملعب التتش، صباح اليوم الأربعاء، قبل التوجه للمغرب للقاء الوداد في نهائي إفريقيا.

وواصلا الثنائي أكرم توفيق وبدر بانون، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أداء برنامجهما التأهيلي، حيث أدى أكرم بعض التدريبات العلاجية في أطار برنامجه للتعافي من جراحة الرباط الصليبي التي خضع لها في وقت سابق، وخاض اللاعب فقرات بدنية في الجيم قبل أن يستكمل برنامجه بالجري حول ملعب "مختار التتش".

في حين واصل بدر بانون مدافع الفريق أداء برنامج التأهيل البدني لتجهيزه للمباريات، بعد التعافي من آثار الإصابة بفيروس كورونا ومضاعفاته، وشهد مران الأهلي فقرة بدنية تحت إشراف كابيللو رانجواجا مخطط الأحمال، قبل أن يخوض اللاعبون فقرات متنوعة استعداداً لمباراة الوداد في نهائي دوري الأبطال.