السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

الفنان محمد ثروت لـ "مصر تايمز": شخصية شكيب فى فاتن أمل حربي استفزت ملكاتي الفنية.. وسمير غانم أبويا الروحي.. ومسلسل اللعبة من أمتع المشاركات الفنية

الجمعة 27/مايو/2022 - 12:49 م
محمد ثروت
محمد ثروت

حالة من النجاح حققها الفنان محمد ثروت خلال الفترة الماضية بعد نجاح شخصية "شكيب" التي قدمها ضمن أحداث مسلسل فاتن أمل حربي مع الفنانة نيللي كريم، ومدرس الرياضة في مسلسل دايما عامر، معرباً عن سعادته  بالعمل مع النجمة نيللي كريم والشركة المنتجة والمخرج، معربا عن سعادته ايضا بدور مستر فليز في مسلسله الآخر.. عن نجاح المسلسل وأعماله القادمة التقي" مصر تايمز" بالفنان محمد ثروت فى هذا الحوار..

كيف ترشحت لشخصية المحامي شكيب في مسلسل فاتن أمل حربي؟
ترشيحي جاء من قبل المخرج محمد العدل مخرج المسلسل، وكان هناك عدة جلسات لمناقشة كيفية تجسيد الشخصية من خلال طريقة الحديث وملابس الشخصية وتم الاتفاق على الشكل الذي ظهر في المسلسل واستطاع أن يطمئني للدور الجديد في العمل.

حدثنا أكثر عن شخصية شكيب في مسلسل "فاتن أمل حربي" مع النجمة نيللي كريم؟
شخصيه شكيب المحامي هى شخصية مهوسة بخاصيه "اللايف" على السوشيال ميديا ويستطيع أن يكسب بعض القضايا لفاتن ويخسر قضايا أخرى التي وصلت إلى 14 قضية، شخصية شكيب جديدة عليا كما أن مثل هذه الشخصيات تستفز ملكاتي الفنية مثلما حدث في شخصيه جلال أبو الوفا من خلال مسلسل "بين السماء والأرض وهو مجنون الأسانسير للمخرج محمد العدل ومسلسل فاتن أمل حربي يعد التعاون الثالث بيننا.

هل هناك تشابه بين شخصية محمد ثروت وشخصية شكيب المحامي؟
ليس لدي ما يشبه شخصية شكيب المحامي ولكن لدينا في الواقع من يشبه هذه الشخصية ومتواجدون بكثرة في محاكم الأسرة بشكل كبير خلال الفترة الماضية.

هل الدراما تعكس واقع المجتمع أم العكس ؟
الدراما بشكل عام تعكس واقع المجتمع حتى يستطيع المشاهد متابعتها وإذا حدث العكس يصبح الأمر أشبهه بالخيال العلمي، و لكن الدراما لا تستطيع أن تعكس كل سلبيات الواقع لصعوبته بشكل كبير.

كيف رأيت المارثون الرمضاني للأعمال التليفزيونية هذا العام؟
المارثون هذا العام كان مختلف.. لدينا مسلسلات تنافس بقوة ومتنوع عن السنوات الماضيه ولكن الأعمال الكوميدية قليلة ولكن لدينا تنوع في الأعمال والعمل القوي هو الذي يفرض نفسه وأبرزهم مسلسل فاتن أمل حربي لطرحه قضية هامة وشائكة تعني الكثير من السيدات لما يحمله من رسالة وهو من المسلسلات التي تتابع بقوة.

هل تعتبر نفسك امتداد للفنان الراحل سمير غانم؟
الفنان الراحل سمير غانم هو أبويا الروحي وأحمد الله أنني التقيت به من خلال مسلسل "في ال لا لا لاند" وحدث بيننا كيمياء فنية واعتبر نفسي أحد تلاميذه.

ماذا عن مشاركتك في مسلسل اللعبة من خلال تجسيد شخصيه جميل جمال؟
مسلسل اللعبة من أمتع المشاركات الفنية التي شاركت بها فهو مسلسل ناجح و يستوعب أجزاء أخرى، شخصية جميل جمال بدأت من الجزء الأول و استمرت للجزء الثالث.