الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير يكشف عدد صادم لجماهير الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

الأربعاء 25/مايو/2022 - 11:46 ص
جماهير الاهلي
جماهير الاهلي

فجر الإعلامي أحمد شوبير، مفاجأة بشأن عدد الجماهير المغادرين إلى المغرب لحضور المباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديا الأهلي والوداد المغربي، المحدد لها السبت المقبل بملعب "محمد الخامس"، بمدينة "الدار البيضاء"، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية اليوم الأربعاء، أن العدد الذي سيسافر من الجماهير لتشجيع النادي الأهلي سيكون قليل جداً، قائلاً "أن العدد إلي سيسافر عدد قليل جداً".

وفي وقت سابق، قال الدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، إن مجلس الإدارة في اجتماعه الأخير، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، قرر أن تتحمل خزينة النادي ثلاثة آلاف جنيه عن كل فرد من المسافرين "رحلة اليوم الواحد" لمساندة فريق الأهلي، من خلال الشركتين الوطنيتين "لاكي تورز وماستر ترافيل" واللتين فوضهما النادي بهذا الأم وإن مجلس الإدارة حصل على موافقة الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على ذلك. 

وعما تتناوله مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص قيام بعض أعضاء مجلس الإدارة بالاتفاق على سفر طائرات خاصة بمعرفته الشخصية وتحمل تكاليفها. 

قال شلبي إن النادي لا يعلم عن هذا الأمر شيئًا ولم يتم إخطاره كمدير تنفيذي للنادي بأية معلومات رسمية في هذا الشأن سواء من قريب أو بعيد. 

وإن الكابتن محمود الخطيب وجه في اجتماع الأمس بضرورة التكاتف بين النادي ومسئوليه ومحبيه والعمل على سفر أكبر عدد من جماهير الأهلي للمغرب، وإنه من يرغب من أعضاء مجلس الإدارة في دعم رحلات السفر يكون دعمه من خلال النادي الذي سوف يقوم بسداد المبالغ المالية المشار إليها لشركتي السياحة المنوطتين بالأمر، وذلك لضمان سلامة وسرعة الإجراءات الخاصة بجماهير الأهلي ذهابًا وعودة.

من ناحية أخرى، تغادر اليوم الأربعاء، بعثة الفريق الكروي الأول بالنادي إلى المغرب، استعداداً لمواجهة الوداد المغربي السبت المقبل، بملعب "محمد الخامس"، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد استأنف مرانه مساء أمس استعدادًا لمباراة الوداد بعد فترة الراحة التي حصل ‏عليها الفريق لمدة 48 ساعة عقب مباراة إنبي، التي أقيمت على ملعب "المقاولون العرب" ‏والمؤجلة من الجولة الخامسة عشرة في بطولة الدوري الممتاز، وانتهت بفوز الأهلي بهدفين ‏مقابل هدف.‏

وتعافى ياسر إبراهيم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الإصابة التي تعرض لها ‏مؤخرًا، وشارك في المران الجماعي الذي أقيم مساء أمس على ملعب "مختار التتش" في بداية تحضير ‏الفريق لمباراة الوداد المغربي بنهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر لها يوم 30 مايو الجاري.‏

وكان ياسر إبراهيم قد اشتكى من إصابة في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة وفاق ‏سطيف بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، التي أقيمت على ملعب 5 يوليو بالجزائر.‏

وغاب مدافع الفريق عن المشاركة في التدريبات الجماعية، وخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي ‏واطمأن الجهاز الطبي على جاهزيته وتعافيه من الإصابة قبل مشاركته أمس في التدريبات ‏الجماعية، وعقب خضوعه لكافة الفحوصات الطبيه التي أكدت سلامته.‏