الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد تمساح: بشكر مسئولي إيسترن كومباني على زيارة رونالدينيو لمصر (خاص)

الأربعاء 25/مايو/2022 - 12:03 ص
أحمد تمساح
أحمد تمساح

تحدث أحمد تمساح لاعب إيسترن كومباني، حول زيارة النجم البرازيلي رونالدينيو إلى مصر للتروج للسياحة، بدعوى خاصة من إيسترن كومباني.

وقال أحمد تمساح في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": " بشكر مسئولوا إيسترن كومباني على زيارة رونالدينيو لمصر، من أجل الترويج للسياحة".

وأكمل: "أحنا فرقة محترمة ولسه بدري على الدوري، لو كسبنا ماتشين هنتقدم 3 أو 4 مراكز، والفترة الجاية هنقدم حاجة مختلفة، ونستطيع البقاء في الدوري".

وأختتم قائلاً: " تأجيل مباراة الأهلي وافقنا لأنه في ظروف صعبة قبل ما يلعب النهائي أمام الوداد، وأحنا واقفين جانبه، وبنتمنى أنه يتوج بالبطولة الأفريقية".

تصريحات علاء عبد العال

وقال علاء عبد العال في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": "زيارة رونالدينيو حاجة مميزة وكبيرة جداً لمصر، من أجل تنشيط السياحة".

وأضاف: "تأجيل مباراة الأهلي هي مطلبهم، ولما أتعرض علينا الأمر وافقنا عادي معندناش مشكلة وبندعم الأهلي في أفريقيا وبنسانده زي أي فريق مصري".
وأكمل: "لو كان الزمالك أو بيراميدز بردو كان هيكون موقفنا كدا لأننا بندعم كل الفرق المصرية المشاركة في البطولات الأفريقية".
وأختتم قائلاً: ""غير راضي حتى الأن عن تجربتنا في الدوري، ولم نصل للمستوى الذي نريد الوصول إليه وهذا ما سنعمل عليه الفترة القادمة".