السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بانون يطلب ارتداء الرقم "النحس".. ويكشف كواليس مكالمة أزارو

الخميس 12/نوفمبر/2020 - 03:11 م
بدر بانون
بدر بانون

تحدث بدر بانون مدافع الأهلي المنتقل حديثًا من صفوف نادي الرجاء المغربي إلى القلعة الحمراء، وعبر المغربي عن فرحته الشديدة بعد انتقاله للمارد الأحمر، خاصة أنه لم يتردد في اتخاذ القرار بشأن الموافقة على عرض الأهلي الذي يعتبر الأكبر في إفريقيا.

وطالب بدر بانون إدارة النادي الأهلي بارتداء رقم 13 الذي يحبه كثيرًا مع الفريق، وذلك على الرغم من كونه رقم يمثل للكثير "النحس" و "التشاؤم"، ويرفض الكثيرون من الناس ربط أي شيئ مهم في حياتهم بهذا الرقم.

وتحدث اللاعب المغربي أيضًا عن مكالمة وليد أزاره لاعب النادي الأهلي السابق معه، وقال: "وليد أزارو تحدث معي عن انضمامي إلى الأهلي، وشجعني بقوة على إتمام هذه الخطوة، أزارو يعشق الأهلي وجماهيره، وتحدث معي بشكل أكثر من رائع عن تجربته مع نادي القرن".

وأكمل: " كنت أتمنى أن يكون موجودًا في صفوف الفريق، خاصة أننا نرتبط معا بعلاقة قوية جدًّا" مشيرًا، "على المستوى الشخصي كنت أتمنى مزاملته في صفوف الأهلي ولكنها كرة القدم في النهاية، وبالطبع أتمنى له التوفيق في رحلته الجديدة مع ناديه السعودي".

وعلى صعيد متصل، أعلن النادي الأهلي مساء أمس الأربعاء عن صفقة انتقال اللاعب المغربي إلى صفوف النادي الأهلي لمدة 4 سنوات، وأنهى أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي كل الإجراءات المتعلقة بإتمام الصفقة بعد مفاوضات مع النادي المغربي، وذلك بالتنسيق مع محمود الخطيب رئيس النادي.

وتسلم الأهلي البطاقة الدولية للاعب، وذلك بعد تعاون مثمر بين العملاق المصري ونظيره المغربي، لتتم كافة الاجراءات بسلاسة ودون أي عقبات، ويُمكن لبدر بانون أن يشارك في مباريات كأس مصر في حال قيده في قائمة النادي الأهلي، أو ينتظر إلى انطلاق مباريات الدوري الجديد الشهر المقبل ليظهر بالقميص الأحمر لأول مرة.