الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

فيلم "خمس جولات" أول بطولة شبابية لأدم الشرقاوي ونور النبوي

الثلاثاء 24/مايو/2022 - 01:31 م
أدم الشرقاوي ونور
أدم الشرقاوي ونور النبوي

يستعد الفنانان آدم الشرقاوى ونور النبوي أولى بطولاتهما السينمائية وذلك من خلال فيلم "خمس جولات"، ويتناول الفيلم عدة مواضيع آبرزهم لعبة الـ MMA، ويعد هو أول فيلم بطولة شبابية، حيث بدأت أسرة الفيلم التصوير الأيام الماضية في سرية تامة، ومن المقرر الإعلان عن باقى أسماء الممثلين خلال الأيام المقبلة.

 ويعد فيلم "خمس جولات" من تأليف المؤلف محمد عبد المعطى، وإخراج مازن أشرف وهو في أولى تجاربه الإخراجية في مصر، و يضم عددا من الفنانين الذين يظهرون بضيوف شرف أبرزهم الفنان ماجد المصرى، كما يشارك مطرب الراب آر سينك في أحداث الفيلم.

يذكر أن الفنان نور النبوي شارك في رمضان الماضى بمسلسل "راجعين يا هوى"، من بطولة خالد النبوى، نور، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد بدير، إسلام إبراهيم، طارق عبد العزيز، سلمى أبو ضيف، مصطفى درويش، اسلام جمال، شريف حافظ، اية سماحة، سلوى محمد على، تميم عبده، عمرو مهدى، نور النبوى، جلا هشام، وقصة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، ومعالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

وشارك الفنان الشاب آدم الشرقاوى في أول ظهور له في مسلسل "لعبة نيوتن" بشخصية "بيج زى" مع النجمة منى زكى والنجوم محمد ممدوح ومحمد فراج وعائشة بن أحمد وسيد رجب.