الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

الأسبوع بـ 40 ألف جنيه.. تسجيل صوتى يكشف تفاصيل خطة مرشحة كفر الشيخ لتقديم الفتيات للأثرياء لممارسة الرذيلة

الخميس 12/نوفمبر/2020 - 02:10 م
مصر تايمز


حصل "مصر تايمز" على تسجيل صوتى لمرشحة خاسرة في انتخابات مجلس النواب 2020 بكفر الشيخ متهمة فى تسهيل الدعارة فى القضية التى حملت رقم 277 لسنة 2020 إداري قسم شرطة بيلا. 

وحيث جاءت بعض العبارات التى توحى بالفعل الاجرامي الذي ارتكبته المرشحة فى استقطاب فتيات كفر الشيخ لاقامة علاقات جنسية مع الأثرياء الذين يأتون إلى مصر فى زيارة سريعة بمقابل مادي. 

ففى أحدى التسجيلات الذي حصل عليه موقع "مصر تايمز" قالت المرشحة الخاسرة لاحدي السيدات أن الزبون لم يعجبه صورتك ولابد من إيجد فتاة بديله لكى فى أسرع وقت حتى لا يمل ويفلت مننا.

واتفقت المتهمة التى تسهل الدعارة مع الفتاة خلال المحادثة الهاتفية على توفير فتاة لرجل عربي قادم خلال أيام لمده أسبوع وستحصل الفتاة على مبلغ 30 أو 40 ألف جنيه عن تلك الفترة. 

ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة كفر الشيخ القبض على محامية (مرشحة خاسرة في انتخابات مجلس النواب)، بالدائرة الثالثة بكفر الشيخ، في القضية رقم 277 لسنة 2020 إداري بيلا.

بداية الواقعة كانت عندما تقدمت أحد الفتيات ببلاغ ضد المرشحة حمل رقم 277 لسنة 2020 إداري بيلا تتهمها باستقطابها مع غيرها من الفتيات، لممارسة أعمال الدعارة مع الأثرياء العرب، مقابل حصولهن علي مبالغ مالية.
وتين أن المتهمة تدعى "ج. ب. ا. س" كانت مرشحة عن الدائرة الثالثة ومقرها " الحامول وبيلا والبرلس" وخسرت في أول جولة عقب حصولها علي 4089 صوتا.

وجاري عرضها بعد قليل على نيابة كفر الشيخ الكلية، حيث تواجه تهم استقطاب السيدات والفتيات، وتسهيل أعمال الدعارة للأثرياء العرب، واستقطابهم لممارستها، مشيرا إلى أن قرارا صدر بضبطها وإحضارها من رئيس نيابات كفر الشيخ الكلية، في 5 مارس من العام الحالي.