الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تفاصيل مباراة رونالدينيو ورموز الكرة المصرية وأبرز الحضور (خاص)

الإثنين 23/مايو/2022 - 05:54 م
أحمد حسن ورونالدينيو
أحمد حسن ورونالدينيو

كشف مصدر خاص لـموقع "مصر تايمز" من داخل نادي ايسترن كومباني، واللجنة المسئولة عن تنظيم، تفاصيل حضور البرازيلي رونالدينيو، أسطورة السامبا، ونادي برشلونة الإسباني.

وأكد المصدر، على تواجد اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، ضمن حضور اللقاء المرتقب في الساحرة المستديرة المصرية، على هامش زيارة رونالدينيو الحالية إلى مصر.

وأضاف المصدر، أنه من المقرر أن يكون هناك لقاء المرقب من البرازيلي رونالدينيو، مع رموز الكرة المصرية ومسئولي اتحاد الكرة، في المباراة الخماسية، والذي سيشارك بها أسطورة برشلونة.

وواصل المصدر: "يتم التنسيق في الوقت الحالي على إقامة مباراة خماسية بمشاركة رونالدينيو، وبعض الرموز المصرية القدامى، وعلى رأسهم كلا من أحمد حسام "ميدو"، وأحمد حسن " العميد"، ومحمد زيدان، وهم من تواصل معهم حتى الآن، ويستمر التنسيق مع الباقي والتي لم تستقر عليهم اللجنة المكلفه بعد".

كما أشار المصدر على مشاركة محمد بركات، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، ولاعب الأهلي والمنتخب الأسبق، وحازم إمام نجم الزمالك والمنتخب الوطني، السابق، وعضو اتحاد الكرة.

واختتم المصدر: "سيكون إقامة المباراة، الخماسية غداً في الساعة الثامنة مساء، بمشاركة رونالدينيو".

ولم يتم تحديد المكان في الوقت الحالي، لإقامة اللقاء المرتقب، في مباراة خماسية، مع أسطورة البرازيل رونالدينيو، للدواعي الأمنية، والتي سيتم الإعلان عنها في الوقت المناسب.