الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عبد المنصف يكشف موعد اعتزاله ومجال عمله بعد ترك كرة القدم

الإثنين 23/مايو/2022 - 06:15 م
محمد عبد المنصف
محمد عبد المنصف

أكد محمد عبد المنصف حارس مرمى فريق الاتحاد السكندري على أهمية الفوز على فريق بيراميدز مضيفًا في تصريحات لبرنامج "في الملعب وأنت سايق" مع الإعلامي إبراهيم فايق: "الفوز على بيراميدز هو الأهم للاتحاد هذا الموسم خاصة بعد الظروف التى مر بها الفريق خلال الفترة الماضية".

وعن عدم تواجده في مباراة بيراميدز رد قائلا: "لم تحدث بيني وبين عماد النحاس أي مشاكل طلبت منه الابتعاد عن الفريق لمدة 4 ايام بسبب الهجوم الحاد علي".

وأضاف:" أنا مش جاي الاتحاد السكندري علشان أعمل ارقام قياسية وهل الارقام القياسية لن تتحق سوي في الاتحاد فضلت الانتقال للاتحاد عن الانتقال لاندية اخري ".

وشدد اقول لجماهير الاتحاد اقفوا بجوار النادي في الوقت الصعب قبل الكويس.، كما علق على مهاجمة الجماهير له قائلا: "لو مليون واحد فضل يكتب ويهاجم ولا هتأثر متعرفوش محمد عبد المنصف".

وشدد: "أنا لم اترك معسكر الاتحاد السكندري رايت ان الحديث عن مجاملة عماد النحاس اي ورايت انه سيسبب مشكلة للجهاز الفني وللفريق بشكل غير مباشر ".

وعن تغيير ملابسه خلال مباراة فيوتشر رد قائلا: "مراقب المباراة طلب مني ذلك بسبب ان الحكم يوتيوب اي اسود ولاعبي فيوتشر (الشراب) اسود".

وعن مستقبلة رد قائلا : "بنهاية الموسم سأحسم قراري بالاعتزال أو الاستمرار في الملاعب وطموحي ان اصبح مدرب.