السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد القبض على حسام حبيب.. تعرف على عدد زيجات شيرين عبد الوهاب

الإثنين 23/مايو/2022 - 03:49 م
شيرين وحسام حبيب
شيرين وحسام حبيب

تصدر حبس المطرب حسام حبيب مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد أن ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المطرب حسام حبيب، طليق المطربة شيرين عبدالوهاب، على خلفية البلاغ الذى تقدمت به ضده بالتعدى عليها وكريمتيها بالسب والشتم.

وبتلك المناسبة نستعرض سوياً خلال السطور القادمة زيجات شيرين عبد الوهاب، حيث تزوجت شيرين ثلاث مرات الأولى، كانت من الموزع الموسيقي مدحت خميس وتمت بعد شهرة شيرين بسنوات قليلة، ولم ينتج عن الزيجة أطفال كما أنها لم تستمر كثيرًا.

والمرة الثانية فكانت من الموزع الموسيقي محمد مصطفى وأنجبت منه طفلتيها مريم وهنا، ولكنها انفصلت عنه عام 2012 ولم تكشف عن سبب الطلاق رغم قصة الحب التي جمعت بينهما.

وفي عام 2018، فاجأت شيرين عبد الوهاب جمهورها بزواجها من المطرب حسام حبيب، لتكون هذه هي الزيجة الثالثة لها، ووقتها أقيم حفل صغير حضره بعض النجوم منهم منة شلبي والهام شاهين، وأصدرت شيرين عبد الوهاب، بياناً رسمياً تؤكد وقوع الطلاق لحسم الجدل عام 2021.

شيرين عبد الوهاب مطربة مصرية ولدت في القاهرة 1980، ونالت إعجاب الجمهور فى أول ظهور لها فى أغنية "بحبك" بالتعاون مع المطرب محمد محي عام 2000 وكانت الأغنية واحدة من أغانى ألبومه "صورة ودمعة"، وفى عام 2002 طرحت أغنية "اه يا ليل"، التى لقت نجاحاً كبيراً على مستوى الوطن العربى، و كانت انطلاقتها الحقيقية مع تامر حسني، الذي كان وجه جديد أيضًا، في ألبوم غنائي مشترك بعنوان "فري ميكس 3" في صيف عام 2002.