الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح يتصدر التشكيل المثالي للدوري الإنجليزي

الإثنين 23/مايو/2022 - 04:05 م
محمد صلاح
محمد صلاح

أعلنت شبكة "هوسكورد"، عن التشكيل المثالي لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد حسم مانشستر سيتي اللقب أمس الأحد امام أستون فيلا.

شهد التشكيل المثالي من الشبكة، على تواجد الدولي المصري، محمد صلاح، جناح فريق ليفربول، وهداف البطولة برصيد 23 هدفاً مع سون نجم منتخب كوريا الجنوبية ونادي توتنهام.

التشكيل المثالي للدوري الإنجليزي لشبكة "هوسكورد" ضم كلاً من: حراسة المرمى: أليسون بيكر "ليفربول"، خط الدفاع: جواو كانسيلو "مانشستر سيتي"، فيرجيل فان دايك "ليفربول"، جويل ماتيب "ليفربول"، ترينت ألكسندر أرنولد "ليفربول"، خط الوسط: سون هيونج "توتنهام"، رودري "مانشستر سيتي"، كيفين دي بروين "مانشستر سيتي"، محمد صلاح "ليفربول"، خط الهجوم: إيفان توني "برينتفورد"، هاري كين "توتنهام".

من ناحية أخرى، توج روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني بجائزة "الحذاء الذهبي" لأفضل هداف في دوريات أوروبا لموسم 2021 - 2022، والتي أسدل الستار على منافساتها أمس الأحد.

وحل ليفاندوفسكي في صدارة ترتيب أفضل الهدافين في أوروبا، برصيد 35 هدفاً متفوقاً على مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان مبابي، الذي سجل 28 هدفاً، ثم جاء مواطنه كريم بنزيما، هداف ريال مدريد والدوري الإسباني، في المركز الثالث مع 27 هدفاً، بينما اكتفى محمد صلاح، قائد منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي بإحتلال المركز التاسع.