الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب قصة حب بدأت بالنفي وانتهت بمحضر شرطة

الإثنين 23/مايو/2022 - 02:32 م
شيرين عبدالوهاب وحسام
شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

عاش الثنائي حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب قصة حب كانت حديث الساحة الإعلامية والفنية كلها، واخفى الأثنين قصة حبهما خوفاً من الحسد.

زواج حسام حبيب من شيرين
شهد يوم 7 من شهر أبريل 2018 على زواج الثنائي الفني شرين عبد الوهاب وحسام حبيب، من خلال نشر صور وإعلان المقربين منهما عن الخبر مثل والد حسام حبيب، وذاع سيط هذه الزيجة في الوسط الفني، وتزايدت المباركات على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وتصدر اسمهما محرك البحث جوجل، لما شعر به الجمهور من سعادة تجاه هذا الإرتباط بين النجمين المحبوبين.

طلاق شرين عبد الوهاب
خرجت الفنانة شرين عبد الوهاب في أول شهر ديسمبر لعام 2021، ببيان رسمي يؤكد أنفصالها الرسمي عن زوجها الفنان حسام حبيب، وناشدت الصحفيين أن تبتعد عن حياتها الشخصية وإحترامها، وطلت بعدها شيرين على متابعيها على مواقع التواصل الإجتماعي بعد حلاقتها لشعرها تمامًا، وذاعت أغنية جديدة لها باسم خاصمت النوم، تحكي عن معناتها في حياتها الشخصية.

شيرين تحرر محضر ضد حسام حبيب
وفي الساعات الاولي من صباح اليوم حررت الفنانة شيرين عبدالوهاب محضر بقسم شرطة الشيخ زايد ضد طليقها الفنان حسام حبيب، واخذت عليه تعهد بعدم التعرض لها.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المطرب حسام حبيب - طليق المطربة شيرين عبدالوهاب، على خلفية البلاغ الذى تقدمت به ضده بالتعدى عليها وكريمتيها بالسب والشتم.

وحررت الفنانة شيرين عبدالوهاب محضراً ضد الفنان حسام حبيب، طليقها، بعدم التعرض وتتهمه فيه بمحاولة التعدي عليها وعلي بناتها بدائرة قسم شرطة ثان الشيخ زايد.

البداية بتلقي العقيد محمد ربيع مفتش مباحث زايد إخطاراً من الرائد هشام فتحي رئيس مباحث قسم شرطة ثان الشيخ زايد مفاداه تلقيه إشارة من غرفة عمليات النجدة بتلقي إتصالاً من الفنانة شيرين عبد الوهاب تفيد فيه بوجود الفنان حبيب طليقها داخل الفيلا محل سكنها بدائرة القسم والمطالبة بالحماية منه لمحاولته التعدي عليها وعلي بناتها وأخذ تعهد عليه بعدم التعرض.