السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أزمات شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب تنتهي أمام الشرطة

الإثنين 23/مايو/2022 - 02:27 م
شيرين وحسام حبيب
شيرين وحسام حبيب

سلسلة من الأزمات مر بها كل من النجمان حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب، منذ إعلان طلاقهما خلال شهر ديسمبر الماضي.

فمنذ طلاقهما والأزمات تلاحقهما، إذ ترددت أنباء حول اعتدائه بالضرب عليها وقيامه بحلاقة شعرها وذلك بعد ظهورها في إحدى الحفلات بعد انفصالهما مباشرة حليقة الشعر، ولكن نفت شيرين تلك الشائعات.

وكان من قبلها أزمتها مع والده ورفضه لها بسبب معاناتها من مشاكل في "الخلفة"، حتى قام حسام بإيضاح ذلك أنه لا يتعلق به وأنه يحب شيرين، وقام والده بتقديم اعتذار رسمي لها.

وكانت هناك شائعة أخرى أثيرت الفترة الماضية بشأن عودتهما مرة أخرى بعد طلاقهما، وهذا ما نفته شيرين خلال بيان رسمي نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات الشهير "تويتر"، إّذ قالت إنها الوحيدة التي لها الحق في إعلان عودتها أم لا، وأنها ستقاضي من يروج لتلك الشائعات.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المطرب حسام حبيب - طليق المطربة شيرين عبدالوهاب، على خلفية البلاغ الذى تقدمت به ضده بالتعدى عليها وكريمتيها بالسب والشتم.

وحررت الفنانة شيرين عبدالوهاب محضراً ضد الفنان حسام حبيب، طليقها، بعدم التعرض وتتهمه فيه بمحاولة التعدي عليها وعلي بناتها بدائرة قسم شرطة ثان الشيخ زايد.

البداية بتلقي العقيد محمد ربيع مفتش مباحث زايد إخطاراً من الرائد هشام فتحي رئيس مباحث قسم شرطة ثان الشيخ زايد مفاداه تلقيه إشارة من غرفة عمليات النجدة بتلقي إتصالاً من الفنانة شيرين عبد الوهاب تفيد فيه بوجود الفنان حبيب طليقها داخل الفيلا محل سكنها بدائرة القسم والمطالبة بالحماية منه لمحاولته التعدي عليها وعلي بناتها وأخذ تعهد عليه بعدم التعرض.