الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي.. صلاح "ع الدكة"

الأحد 22/مايو/2022 - 04:17 م
ليفربول
ليفربول

أعلن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، عن تشكيل مباراة وولفرهامبتون التي تنطلق في الخامسة مساء اليوم بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ38 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

تشكيل ليفربول أمام وولفرهامبتون جاء كالتالي: حراسة المرمى: أليسون بيكر، خط الدفاع: أرنولد – جويل ماتيب - كوناتي – روبيرتسون، خط الوسط: هندرسون - نابي كيتا – تياجو، خط الوسط: لويس دياز - ماني – جوتا.

يبحث ليفربول عن تحقيق الفوز في لقاء اليوم أمام ولفرهامبتون، في انتظار تقديم هدية من جيرارد مع أستون فيلا، أمام مانشستر سيتي، بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل فريق مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 90 نقطة، وبفارق نقطة عن ليفربول الوصيف برصيد 89 نقطة، وسيتوج مانشستر سيتي بطلاً للمسابقة حال فوزه على أستون فيلا الذي لم يتذوق طعم الانتصار في أخر 3 مباريات، بينما سيتوج ليفربول حال فوزه على وولفرهامبتون وتعثر مانشستر سيتي بالخسارة أو التعادل.

وبحال خسارة مانشستر سيتي وتعادل ليفربول وبالتالي تساويهما في النقاط، سيضمن سيتي اللقب منطقياً؛ كونه يملك أفضلية فارق 6 أهداف عن ليفربول.