الجمعة 01 يوليو 2022 الموافق 02 ذو الحجة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

استقبال جماهيري للاعبي مانشستر سيتي قبل مباراة أستون فيلا

الأحد 22/مايو/2022 - 04:07 م
جماهير مانشستر سيتي
جماهير مانشستر سيتي

حظي نادي مانشستر سيتي بإستقبال جماهيري حافل بمحيط ملعب "الاتحاد"، قبل مواجهة أستون فيلا، في الخامسة مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

يعاني جوارديولا في لقاء اليوم، في ظل اطلاعة، على احصائيات فريقه أمام أستون فيلا، في وجود ستيفين جيرارد، من الخارج كمدير فني للضيف، وفيليب كوتينيو، في خط الهجوم، وهما لاعبي فريق ليفربول، منافسة اللدود والقوي في آخر ثلاث مواسم في البريميرليج.



قل ما تحدث في الدوريات المحلية، استمرار منافسة البطولة، لأخر رمق ونفس، ولم يحسمها فريق، ولكن في انجلترا، يعتاد عليها الجميع، في ظل تواجد أكبر فرق العالم، وأقواها.



يحتل فريق مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 90 نقطة، وبفارق نقطة عن ليفربول الوصيف برصيد 89 نقطة، وسيتوج مانشستر سيتي بطلاً للمسابقة حال فوزه على أستون فيلا الذي لم يتذوق طعم الانتصار في أخر 3 مباريات، بينما سيتوج ليفربول حال فوزه على وولفرهامبتون وتعثر مانشستر سيتي بالخسارة أو التعادل.

وبحال خسارة مانشستر سيتي وتعادل ليفربول وبالتالي تساويهما في النقاط، سيضمن سيتي اللقب منطقياً؛ كونه يملك أفضلية فارق 6 أهداف عن ليفربول.

يتواجد البرازيلي، فيليب كوتينيو، في خط هجوم أستون فيلا، والذي يمتلك في جعبته في الدوري الإنجليزي، 5 أهداف، في شباك السيتيزين، والتي تعتبر أكثر الأندية التي سجل بها البرازيلي، خلال مسيرته في الدوري الإنجليزي.