الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

إلهام شاهين عن خناقتها مع غادة إبراهيم: "أي حد عايز يتشهر يجيب اسمي معاه"

الأحد 22/مايو/2022 - 12:52 ص
الهام شاهين
الهام شاهين

علقت الفنانة إلهام شاهين على خناقتها مع الفنانة غادة إبراهيم خلال جنازة الراحل سمير صبرى قائلة،" معرفهاش وماشوفتهاش أنا كنت مع ليلي علوي فى عربيتها وهنتخانق على إيه هو أي حد عايز يتشهر ويلفت النظر يجيب اسمي معاه".

وشهدت جنازة الفنان الراحل سمير صبرى خناقة كبيرة بين الفنانة إلهام شاهين والفنانة غادة إبراهيم ، قامت الأولي علي إثرها بطرد الأخيرة من الدفنة.

وقالت غادة إبراهيم فى تصريحات صحفية لها عن إلهام شاهين عقب طردها، " دي كافرة وماتعرفش ربنا وقلبها أسود ربنا ينتقم منها دي ساحرة شريرة". 

وشيعت جنازة الفنان القدير الراحل سمير صبرى مساء أمس من مسجد الشرطة بالشيخ زايد وتم التوجه عقب ذلك للإسكندرية لدفنه فى مقابر الأسرة بمسقط رأسه وسط حضور عدد كبير من الفنانيين الذين حرصوا على تشييع جثمانه لمثواه الأخير.

وكان الفنان الراحل سمير صبرى حريص على بث الأمل فى نفوس محبيه وجمهوره حتى وهو على فراش المرض، حيث قال فى آخر مداخلة لوسائل الإعلام ،" ألف شكر لربنا اني عشت الزمن الجميل ده وربنا حققلي كل أمنياتي وعشت عشان أشوف مصر والرئيس السيسي بينقذها".

وتابع يجب أن تكون متجدداً دائما ومطلعاً دائماً وتقرأ كثيراً وتعرف الجديد في الإذاعة والتلفزيون والسينما، وياما وقعت في مطبات وياما فشلت لكن الفشل علمني النجاح وكل ماقع بطلع منه بإرادتي القوية وإيماني.