الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

إبنه لم يعلم.. تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة الفنان الراحل سمير صبري

السبت 21/مايو/2022 - 11:32 م
الفنان سمير صبري
الفنان سمير صبري

روى مصطفى عبد السلام، زوج شقيقة الفنان الراحل سمير صبري، تفاصيل الساعات الاخيرة في حياة الفنان القدير قائلاً: "معنوياته كانت مرتفعة جداً ومتفائل جدأً منذ خروجه من المستشفى مش بس كده كان بيتكلم معايا عن مشروع عاوز ينفذه وجميع الاصدقاء كانوا مجتمعين عنده في الفندق وكان كويس جداً".

تابع عبد السلام، خلال مداخلة عبر برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة ON: "بعد قرار الرئيس بعلاجه في المستشفى كان سعيد جداً وحالته الصحية تقدمت جداً لكن قضاء الله لايقف أمامه أحد".

كما أضاف كذلك، أنه لآخر ليلة كان معه ومعنا أصدقاء،:"كنت تاني يوم رايح العلمين وراجع ولما رجعت بكلمه في التليفون وكان كويس أوي وقلي طالما أنت جيت متأخر مساء الخميس خلينا نتقابل يوم الجمعة بعد الصلاة لكن للاسف قضاء الله كان أسرع من لقاءانا".

وأشار كذلك: "فقدنا هرم بكل المعاني فنان وإنسان وصديق وخدوم بكل المعاني وفيه حاجات الحقيقة رغم تقارب السن بينا لكن كنت بتعلم عنه".

وعن إبنه قال: "إبنه في لندن وهو طبيب أسنان وأبوه كانت رغبته أنه لايخطر نجله أنه مريض ودائماً كان بيقلي كده وإحترمت رغبته ولم أكلم إبنه حتى الآن.. الولد أتربى بعيد بتربي إنجليزي مش زينا كشرقيين بإحساسنا وهو عملي أكتر من كونه عاطفي".