الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

دي بروين يتفوق على محمد صلاح ويحصد جائزة الأفضل في الدوري الإنجليزي

السبت 21/مايو/2022 - 03:07 م
دي بروين لاعب مانشستر
دي بروين لاعب مانشستر سيتي

فاز كيفن دي بروين، نجم نادي مانشستر سيتي بجائزة أفضل لاعب في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، متفوقاً على محمد صلاح قائد منتخب مصر، ونجم ليفربول الإنجليزي.

وتفوق دي بروين في سباق الحصول على الجائزة، ترينت ألكسندر أرنولد (ليفربول)، جارود بوين (وست هام يونايتد)، جواو كانسيلو (مانشستر سيتي)، بوكايو ساكا (آرسنال)، محمد صلاح (ليفربول)، سون هيونج مين (توتنهام هوتسبر)، جيمس وارد براوس (ساوثهامبتون).

في ذات الصدد، فاز فيل فودين، نجم مانشستر سيتي، بجائزة أفضل لاعب شاب في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتفوق فودين في سباق الحصول على الجائزة على كلاً من،  ترنت ألكساندر أرنولد "ليفربول"، وديكلان رايس "وست هام يونايتد" وكونور جالاجير "كريستال بالاس"، وتريك ميتشل "كريستال بالاس"، وبوكايو ساكا "أرسنال"، وميسون ماونت "تشيلسي"، وآرون رامسديل "أرسنال".

وقال فودين نجم مانشستر سيتي تعليقاً على فوزه بالجائزة، "أنا فخور جدًا بالفوز بجائزة أفضل لاعب شاب في الموسم ، للموسم الثاني على التوالي هناك الكثير من اللاعبين الشباب الموهوبين في البريميرليغ هذا الموسم وإنه لشرف حقيقي للفوز في ذلك مرة أخرى".