الجمعة 01 يوليو 2022 الموافق 02 ذو الحجة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"وداع محتمل".. أنظار جماهير ليفربول تتجه لـ محمد صلاح في مباراة وولفرهامبتون

السبت 21/مايو/2022 - 12:15 م
محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

كشفت تقارير إعلامية عن موقف محمد صلاح، قائد منتخب مصر، من المشاركة في مباراة ليفربول مع وولفرهامبتون المحدد لها غداً الأحد، بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وقال موقع "جول" العالمي، "من المرجح عودة محمد صلاح للعب ضد وولفرهامبتون غدًا بعد تعافيه من شد عضلي، كل الأعين ستكون على اللاعب المصري، كيف ستكون ردة فعله على مشجعي أنفيلد والتي ستقدم معلومة قد تكون واضحة بشأن خططه المستقبلية هذا الصيف".

وكشفت تقارير صحفية إيطالية، أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، رصد مبلغاً ضخماً لإقناع نادي ليفربول الإنجليزي، بالموافقة على إتمام صفقة إنتقال محمد صلاح، قائد منتخب مصر، لصفوف العملاق الفرنسي، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "توتو ميركاتو" الإيطالية، أن نادي باريس سان جيرمان رصد 100 مليون يورو، للتعاقد مع محمد صلاح، الصيف المقبل، في ظل تعثر مفاوضات التجديد بين النجم المصري وإدارة ليفربول حتى الآن.

وأضافت الصحيفة، أن محمد صلاح محط أنظار إدارة نادي باريس سان جيرمان منذ فترة طويلة، حيث ترغب الإدارة في تكوين مثلث هجومي جديد يضم محمد صلاح، وليونيل ميسي ونيمار، في ظل اقتراب رحيل النجم الفرنسي كيليان مبابي إلى ريال مدريد الإسباني الصيف المقبل.

من جانبه، أعرب جيمي كاراجر، أسطورة نادي ليفربول الإنجليزي عن قلقه من رحيل محمد صلاح قائد منتخب مصر، في ظل تعثر مفاوضات التجديد بين اللاعب وإدارة ليفربول.

وقال جيمي كاراجر في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، "مستقبل محمد صلاح مصدر قلق كبير للجماهير، محمد صلاح هو أحد أفضل اللاعبين في تاريخ ليفربول، ليس في هذا الجيل فقط ولكن من بين كل النجوم الذين ارتدوا قميص الريدز عبر التاريخ، الأرقام التي حققها مع ليفربول على مدار السنوات الخمسة الماضية تؤكد ذلك".

وأضاف، "لدي ثقة أن محمد صلاح سيوقع عقداً جديداً مع ليفربول، لن يجد مكاناً أخر أفضل من ليفربول، سأحزن كثيراً إذا رحل محمد صلاح خاصة إذا انضم لناد أخر في الدوري الإنجليزي فهو أسطورة ليفربول".