الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

التعليم: لم نرصد أعطال في منصة امتحان الفيزياء للصف الأول الثانوي

السبت 21/مايو/2022 - 11:35 ص
وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

قالت غرفة عمليات وزارة التربية والتعليم، إنه  لم يتم رصد اي شكاوى من اي اعطال او مشاكل تقنية في منصة الامتحان من اي لجنة من لجان امتحانات الصف الاول الثانوي اليوم اثناء امتحان الفيزياء.

وأكدت غرفة العمليات، أن منصة الامتحان عملت بشكل جيد على التابلت في جميع لجان امتحانات الصف الاول الثانوي منذ صباح اليوم اثناء امتحان الفيزياء.

ويؤدي طلاب الصف الأول الثانوي اليوم الامتحان في مادتي الفيزياء والفلسفة والمنطق، وأدى طلاب الصف الاول الثانوي الجزء الورقي من امتحان الفيزياء ، لمدة نصف ساعة من 8 صباحا حتى 8:30 صباحا ، ويشمل الجزء الورقي في امتحانات الصف الأول الثانوي ، عددا من الأسئلة المقالية التي تمثل نسبتها 30% من إجمالي عدد أسئلة الامتحان.

كما أدى طلاب الصف الأول الثانوي الجزء الالكتروني في امتحان مادة الفيزياء إلكترونيا على منصة الامتحان عبر التابلت ، لمدة ساعة من 8:45 صباحا حتى 9:45 صباحا.

ويشمل الجزء الالكتروني في امتحانات الصف الأول الثانوي عددا من أسئلة الاختيار من متعدد التي يتم حلها على التابلت ، وتمثل نسبة هذه الأسئلة الالكترونية 70% من اجمالي أسئلة الامتحان.

ويمتحن طلاب الصف الأول الثانوي اليوم أيضا في مادة الفلسفة والمنطق ، حيث بدأ الطلاب أداء الجزء الورقي فيه من 10:15 صباحا حتى 10:45 صباحا، بينما يبدأ الجزء الالكتروني فيه من 11 صباحا حتى 12 ظهرا.