الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جريندو ينتظم في معسكر المصري.. وأشغال شاقة لحراس المرمى

الخميس 12/نوفمبر/2020 - 10:41 ص
علي ماهر وجريندو
علي ماهر وجريندو

خضع رباعي حراس مرمى الفريق الأول للكرة بالنادي المصري أحمد مسعود وأحمد عبد الفتاح ومحمد شحاته والوافد الجديد عصام ثروت لمران تخصصي شاق تحت قيادة مدربهم مصطفى فتحي وذلك خلال مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم الخميس على ملعب "المدينة الشبابية" بشرم الشيخ.

المران اشتمل على كيفية التعامل مع الكرات العرضية من الثبات والحركة وسط ضغط من المهاجمين ، وكذلك الكرات المسددة من خارج منطقة الجزاء ،بالإضافة إلى التدريبات المتعلقة بزيادة سرعة رد الفعل لدى الحراس الأربعة الذين ظهروا بمستوى متميز للغاية.

في ذات الصدد، وفور وصوله إلى مقر إقامة الفريق الأول للكرة بالنادي المصري بأحد فنادق مدينة "شرم الشيخ" في ساعة مبكرة من صباح اليوم، حرص محمد جريندو لاعب الفريق على المشاركة في المران الصباحي الذي أقيم على ملعب المدينة الشبابية، الكابتن علي ماهر حرص كعادته على الاجتماع باللاعب الذي كان قد حصل على أجازة زواج لنحو أسبوع ، مطالبًا إياه ببذل قصارى الجهد خلال الفترة المقبلة، والالتزام التام بالبرنامج التأهيلي الموضوع له للوصول بمعدلات لياقته البدنية لنفس المعدلات الخاصة بزملاءه الذين بدأوا فترة إعداد الفريق للموسم الجديد قبل نحو أسبوع.

وفي وقت سابق، أكد محمد عبد اللطيف "جريندو" مهاجم الفريق الأول للكرة بالنادي المصري انضمامه لمعسكر الفريق المغلق المقام حاليًا بمدينة "شرم الشيخ".

وأشار "جريندو" في تصريحات للموقع الرسمي لنادي المصري، أنه حصل على تلك الأجازة عقب استئذان الكابتن علي ماهر المدير الفني للفريق.

وأبدى "جريندو" كذلك دهشته من الأخبار التي تم تداولها خلال الساعات القليلة الماضية بعدد من مواقع التواصل الاجتماعي والتي أكدت مطالبته لإدارة النادي المصري بتعديل عقده وتلويحه بالانتقال لأحد أندية الدوري الممتاز في حالة عدم الموافقة على تعديل عقده، مضيفًا أن هذا الأمر عارٍ تمامًا عن الصحة ، مؤكدًا سعادته بالعودة للقلعة الخضراء بعد إعارته لمدة موسم لفريق حرس الحدود ، معربًا عن سعادته كذلك بتمسك إدارة النادي المصري به ورفضها لعدد من العروض التي تقدمت بها العديد من أندية الدوري الممتاز للتعاقد معه اعتبارًا من الموسم الجديد.

ويخوض المصري حالياً معسكراً مغلقاً في مدينة "شرم الشيخ"، استعداداً للموسم الجديد، يعكف خلاله علي ماهر المدير الفني وجهازه المعاون على رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين، بجانب خوض مباراة أو اثنين على هامش المعسكر قبل العودة إلى بورسعيد.