السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

طلاب البابل شيت لـ"مصر تايمز" :" نظام الامتحان حلو جدا"

الخميس 19/مايو/2022 - 08:58 م
الطلاب
الطلاب

رصدت كاميرا مصر تايمز أول لحظات، خروج طلاب المرحلة الإعدادية عقب اختبار مادة اللغة العربية كرصد مبدئي لاختبارات الـ"بابل شيت"،والتي تبنتها مديرية التربية والتعليم بمحافظة بورسعيد، كتجربه تطبق لأول مره على طلاب المرحلة الاعدادية.

وقال أحد الطلاب لـ"مصر تايمز" الامتحان سهل جدا وكان في مستوى الطالب العادي الا أن هناك سؤال كان صعب ب"النحو"، ولكن الامتحان في المجمل جميل جدا.

وقال طالب آخر كنا في البدايه متخوفين جدا من التعامل مع نظام امتحانات "البابل شيت" إلا أنه بعد أول تجربة فعلية بخوض إختبار اللغة العربية، وكنا من قبل قد تم تدريبنا على التعامل مع إمتحانات "البابل شيت" وبالفعل كان امتحان في قمه وغايه السهوله.

وقال طالب آخر، ان الامتحان كان رغم من انه يحتوي على عدد كبير من الاسئله الا ان معظم الاسئله اختيار من متعدد، هذا سمح لنا انجاز الإختبار في أسرع وقت ممكن، فجمعنا انتهينا من الإختبار بعد ساعه أو ساعه الا ربع من بدايه الاختبار.


وقال طالب آخر، هناك بعض الصعوبات واجهتني في الاختبار فى أول لحظات من بدء الاختبار وذلك فى فهم طريقه التعامل مع الورقتين وتظليل الاسئله ومطابقه اسئلة ورقه اجابة البابل شيت بورقه الاسئله.


 وايضا واجهتني صعوبه إختيار اجابة اخرى او اصلاح اختياري الخاطئ لبعض الاسئله لانني كنت قد ظللتها بالتظليل الخاطئ وحينما رجعت معلوماتي عرفت  ان الاجابه خاطئه فارادت اصلاح الاجابه فلم استطيع.