الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

غدا.. العرض المسرحي "هاملت بالمقلوب" بسبب حادث فريق العمل

الخميس 19/مايو/2022 - 05:49 م
هاملت بالمقلوب
هاملت بالمقلوب

علم "مصر تايمز" من أحد العاملين في مسرحية "هاملت بالمقلوب"، أنه من المقرر إقامة العرض غداً بدلا من اليوم، بسبب الحادث الذي تعرضت له أسرة العمل.

وكان قد كشف أحد العاملين ببرنامج هاملت في تصريحات لـ "مصر تايمز" عن تفاصيل الإصابات لفريق البرنامج بعد الحادث الذي تعرضوا له صباح اليوم.

وأكد ان الإصابات سطحية، ولم يكن هناك إصابات بالغة، ولكن تم توقف التصوير في الوقت الحالي، إلي ان يستعيد الجميع نشاطه مرة أخري .

وكان قد أعلن عن الحادث مخرج المسرحية مازن الغرباوي، الذي كتب عبر صفحته على "فيسبوك": "إصابات بالجملة لفريق عمل هاملت بالمقلوب، سترك يارب انقلاب الميكروباص بالمخرج المنفذ، ممثلة تقع على ضهرها، ممثلة أخرى عربية تخبطها وهي بتعدي الشارع، منفذ الإضاءة ينقل للعناية المركزة".

وكانت الصفحة الرسمية لمسرحية "هاملت بالمقلوب"، طرحت البرومو التشويقي للعمل عبر موقع التواصل الاجتماعي، استعدادًا لعرض الموسم الجديد في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم بعد أن حقق العرض نجاحا كبيرا عقب افتتاحه في شهر مارس الماضي.

"هاملت بالمقلوب" بطولة عمرو القاضي، خالد محمود، أيمن الشيوي، سمر جابر، نهاد سعيد ومجموعة من الوجوه الجديدة من شباب المعاهد الفنية والمسرح الجامعي، إهداء المشاركة الصوتية والسينمائية الفنان القدير خالد الصاوي، تأليف د. سامح مهران، ديكور وإضاءة صبحي السيد، تأليف موسيقي طارق مهران، أزياء مروة عودة، ماكيير لمياء محمود، كوافير محمد شاكر، خراج مازن الغرباوي.