الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير يكشف حجم إصابة محمد الشناوي وموقفه من نهائي إفريقيا

الخميس 19/مايو/2022 - 11:25 ص
محمد الشناوي حارس
محمد الشناوي حارس الاهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حجم إصابة محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، والتي لم يستطع على أثرها إكمال مباراة البنك الأهلي التي أقيمت مساء أمس بملعب "المقاولون العرب"، ضمن منافسات الجولة الـ19 من عمر مسابقة الدوري العام، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم الخميس، أن محمد الشناوي لا يعاني من إصابة قوية، لكنه اشتكى من بعض الإجهاد على مستوى العضلة الخلفية، لكنه سيكون جاهزاً لخوض نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف، "محمد الشناوي شعر بعدم إمكانية استكمال اللقاء ولالتالي غادر أرضية الملعب حفاظاً عليه من تفاقم الإصابة، الشناوي سيكون جاهزاً لمباراة الوداد حيث يحتاج فقط للراحة خلال الأيام المقبلة".

وسعى الأهلي على مدار شوطي المباراة لاكتشاف شباك منافسه، ولاحت أمامه أكثر من فرصة خطرة، خاصة في الشوط الأول لكنها أهدرت جميعًا نتيجة لعدم التوفيق أو إتقان اللمسة الأخيرة.

وفي المقابل اعتمد البنك الأهلي على المناوشات الهجومية المباغتة والمرتدات السريعة التي تصدى لها الحارس محمد الشناوي ومن أمامه رباعي خط الدفاع.
 
كما ألغى الحكم أمين عمر هدفًا للأهلي في الدقيقة 30 من تسديدة محمود وحيد، بحجة عدم تثبيت رامي ربيعة الكرة من ركلة حرة سبقت تسجيل الهدف، ليعترض سيد عبد الحفيظ وينال البطاقة الحمراء.