السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مفاجأة.. الأهلي يقرر الاستغناء عن بيرسي تاو

الخميس 19/مايو/2022 - 10:58 ص
بيرسي تاو
بيرسي تاو

كشف تامر عبدالحميد نجم مصر الأسبق، عن مفاجأة بخصوص الجنوب إفريقي بيرسي تاو صانع ألعاب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي.

وقال عبدالحميد خلال برنامجه" مهاجم صريح" عبر قناة الحدث: "مسؤولو الأهلي استقروا على رحيل بيرسي تاو، صانع ألعاب الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك في حالة رحيل الجنوب إفريقي الآخر موسيماني المدير الفني للفريق نهاية الموسم الحالي".

وأضاف: "مسؤولو الأهلي غير مقتنعين بامكانيات بيرسي تاو، ولكن المدير الفني يصر على تواجده في المباريات، وهو السبب الوحيد لبقاء تاو في المارد الأحمر حتى الآن"، متابعاً، "في حالة رحيل موسيماني فان الأهلي سيقوم بتسويق بيرسي تاو في الصيف المقبل، برغبة من لجنة الكرة".

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بدون أهداف مع منافسه البنك الأهلي، في المباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب "المقاولون العرب"، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة لبطولة الدوري الممتاز.
 
سعى الأهلي على مدار شوطي المباراة لاكتشاف شباك منافسه، ولاحت أمامه أكثر من فرصة خطرة، خاصة في الشوط الأول لكنها أهدرت جميعًا نتيجة لعدم التوفيق أو إتقان اللمسة الأخيرة.

وفي المقابل اعتمد البنك الأهلي على المناوشات الهجومية المباغتة والمرتدات السريعة التي تصدى لها الحارس محمد الشناوي ومن أمامه رباعي خط الدفاع.
 
كما ألغى الحكم أمين عمر هدفًا للأهلي في الدقيقة 30 من تسديدة محمود وحيد، بحجة عدم تثبيت رامي ربيعة الكرة من ركلة حرة سبقت تسجيل الهدف، ليعترض سيد عبد الحفيظ وينال البطاقة الحمراء.