الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

حبس المتهم بالتعدي على زوجته بالضرب بـ"لوح خشب" 4 أيام على ذمة التحقيق

الأربعاء 18/مايو/2022 - 09:58 م
الواقعة
الواقعة

قررت جهات التحقيق اليوم الأربعاء حبس المتهم بالتعدي على زوجته، بالضرب بلوح خشبي 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة الشروع في القتل، بسبب خلافات نشبت بينهما.

وألقت أجهزة الأمن القبض علي الزوج المتهم بالتعدى بشومة على زوجته بمنطقة الشرابية، وأكد مصدر أمني أن الأجهزة الأمنية قامت بفحص مقطع فيديو تم تداوله خلال الساعات القليلة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، الذي يوثق واقعة تعدٍ بالضرب من قبل رجل على سيدة، وتبين أن المتهم سائق تاكسي مقيم في منطقة الشرابية وتعدى على زوجته بسبب خلافات بينهما.


وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، تتعرض فيه سيدة تدعي ماري مجدي ونيس، للضرب من قبل زوجها ، بشكل وحشي كاد أن يفقدها حياتها.

وقال منشور متداول علي صفحات مواقع التواصل الاجتماعي: "تتعرض ماري مجدي لضرب بشكل وحشي وبصفة مستمرة علي يد زوجها وليد سعد أيوب .. اخر موقف كان من يومين، كان بيضربها بلوح خشبي كبير علي رأسها بطريقة ممكن تؤدي إلي وفاتها". وتابع المنشور: "عرفنا أنها تتعرض للضرب بقالها فترة هي وبناتها الصغيرين ..الزوجة مسكينة ومالهاش حد يجيب حقها ..ولو موقفناش جنبها ممكن تتعرض للقتل في أي لحظة علي إيديه.. وإحنا كلنا نقدر نساعدها ونوصل صوتها للمسئولين".

وطالب المنشور المتداول أن تتحول قضية ماري مجدي لقضية رأي عام، وأن يصل صوتها إلي المجلس القومي للمرأه ليتدخل في أزمتها في أسرع وقت، ويتم إلقاء القبض علي جوزها ومحاكمته.