الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ختام معسكر الحكام الواعدين بالقاهرة

الأربعاء 18/مايو/2022 - 08:19 م
البنك الأهلي
البنك الأهلي

اختتم اليوم الأربعاء معسكر الحكام الواعدين الذي نظمه الاتحاد المصري لكرة القدم تحت اشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وأشاد المحاضرون بمستوي الحكام المشاركين في المعسكر والتنظيم الجيد حيث توفرت كل الإمكانيات المادية والتنظيمية لإنجاح  هذا الحدث الهام.

وأكد توني عثمان، مدير العلاقات العامة بلجنة الحكام الرئيسية، أن هؤلاء الحكام سيكونوا نواة لجيل جديد من التحكيم المصري ليس على المستوي المحلي فقط ولكن على المستوي القاري والعالمي أيضا.

وأضاف عثمان في تصريحات خاصة لموقع مصر تايمز، أن المعسكر  دأ من يوم الأحد الماضي بمشاركة 30 حكما ساحة ومساعدا، بالدرجات الأولى، وعدد من حكام الدرجة الثانية على مستوى الجمهورية واستمر حتي مساء اليوم الأربعاء، مشيرًا إلى أن المعسكر نظم تحت اشرف لجنة الحكام الرئيسبة بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المونديالي السابق الدولي عصام عبدالفتاح، والدولي السابق محمد فاروق، مدير المعسكر، وحاضر الحكام بالمعسكر كلا من علي أحمد، المحاضر الصومالي بالاتحاد الدولي.

الجدير بالذكر أن المعسكر يهدف إلى إعداد حكام واعدين صغيرين السن والدفع بهم بالمسابقات المحلية المختلفة، وإعداد صف ثاني من الحكام يعتمد عليهم بشكل قوي خلال السنوات المقبلة.