الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

ماذا بعد الامتحانات.. "مصر تايمز" يرصد آراء وتطلعات طلاب المرلة الابتدائية لأجازة نهاية العام في بورسعيد (فيديو)

الثلاثاء 17/مايو/2022 - 11:45 م
مصر تايمز

قام موقع مصر تايمز بجولة في أشهر المناطق السياحيه بمحافظه بورسعيد "دليسيبس باي" المعروفه بـ"الجراج" حيث تجمع عدد كبيره من طلاب الصف السادس الابتدائي والصف الخامس الابتدائي، احتفالا بانتهاء العام الدراسي.

وتجولت كاميرا "مصر تايمز" بين الطلاب وتلاميذ المرحله الابتدائيه الذين تجمعوا في المتنزهات العامه وفي الحدائق العامه وفي الممشى السياحي وايضا على شاطئ محافظه بورسعيد.. وكان السواد الأعظم منهم بمنطقه الجراج حيث تجمع طلاب المرحله الابتدائيه احتفالا بانتهاء العام مع بعض التلاميذ.


قال أحد التلاميذ لـ"مصر تايمز": انا سعيد جدا بانتهاء العام الدراسي وانوي الاستمتاع والاحتفال والاسترخاء لفتره، وبعد ذلك ساقضي اجازتي الصيفيه في التدريبات الرياضيه حيث انني أمارس رياضه الكره اليد.

وقال آخر انا أيضا أمارس رياضه كره القدم والكراتيه وسوف أعطي لنفسي فتره من الراحه والاسترخاء وأستعيد قوتي واعود مره اخرى لممارسه الرياضه والفوز ببطولات أثناء العطله الصيفيه.




اما عن الفتيات فقط التقت "مصر تايمز" باحدى فتيات محافظه بورسعيد واذا بالفتاه تعرب عن سعادتها بانتهاء امتحانات اخر العام وقالت"انا سعيده جدا لأنني اخذت الاجازه" وهعرف انام براحتي واتفسح براحتي.

كما قال أحد تلاميذ الصف السادس الابتدائي من الصبية لـ"مصر تايمز" انا أعمل في العطله الصيفيه داخل سوبر ماركت، وقال آخر انا ايضا أعمل في العطله الصيفيه في ورشه الحداده الخاصة بوالدي.. فوالدي  خراط وأريد ان أصبح رجل واعتمد على نفسي، وقال آخر أنا ايضا أعمل في العطله الصيفيه مع والدي فوالدي كوافير، أو ما يسمى بـ"حلاق رجالي" فانا اعمل معه لأتعلم حرفه تفيدني، عقب انتهاء الامتحانات، لأنه لا يسمح لي أثناء العام الدراسي بأن أعمل معه، لكنه يسمح لي بعد إنتهاء العام الدراسي والنجاح، أثناء الاجازة الصيفيه.