السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أول تعليق من الريان القطري بعد أنباء رحيل موسيماني عن الأهلي لتدريبهم

الثلاثاء 17/مايو/2022 - 07:36 م
موسيماني
موسيماني

تداولت أنباء عديدة تفيد برحيل بيتسو موسيماني عن النادي الأهلي، وذهابه لتدريب الريان القطري بعدما أتفقوا معه حول كل شئ خاصة تزامناً مع حديث زوجته حول مستقبل المدرب.

وقالتمويرا تيجالي زوجة موسيماني ووكيلة أعماله: " ترقبوا مشروعا تاريخيا منتظر بشأن موسيماني المشروع سيساهم في زيادة تألق بيتسو والتأكيد على تاريخه في جنوب أفريقيا والذي يُدون بنجاحاته التي يحققها خلال مسيرته التدريبية".

ليؤكد البعض بأن المدرب الجنوب أفريقي سيرحل عن الأهلي متوجهاً إلى تدريب الريان القطري، قبل أن يخرج البعض من مسئولوا الريان وينفوا تلك الأخبار المتداولة.

وقال حمد العنزى المنسق الاعلامى لنادى الريان القطرى : "خبر مفاوضاتنا مع موسيمانى مدرب الاهلى غير صحيح ولا أساس له فى الواقع".
وتأهل الأهلي لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة عشرة مساء على حساب وفاق سطيف الجزائري، بعد التعادل الإيجابي معه 2-2 في مباراة إياب نصف النهائي التي أقيمت في الجزائر والفوز في مباراة الذهاب بالقاهرة برباعية نظيفة، ومن أربع عشرة مرة وصل فيها للدور النهائي استطاع الأهلي الفوز بالبطولة عشر مرات، وخسرها أربع مرات.

ويلتقي النادي الأهلي في الدور النهائي مع نادي الوداد البيضاوي المغربي، الذي استطاع تخطى بيترو أتلتيكو الأنجولي بالفوز عليه 3-1 في مباراة الذهاب، التي أقيمت في أنجولا، والتعادل بهدف لكل فريق في مباراة العودة التي أقيمت بالدار البيضاء، وتقام المباراة النهائية يوم 30 مايو الجاري.