الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

في عيد ميلاده.. سبب اعتذارعادل إمام عن "البية البواب"

الثلاثاء 17/مايو/2022 - 05:25 م
الفنانة يسرا وعادل
الفنانة يسرا وعادل إمام

يحتفل الفنان عادل إمام اليوم بعيد ميلاده الـ82، وذلك بعد تقديم أعمالًا كثيرة في مشواره الفني، والتى تركت بصمة كبيرة مع جمهوره جعلته يحتل مكانة كبيرة فى الوسط الفنى.

ومن الأسرار التي لا يعرفها الكثير عن الفنان عادل إمام، أنه كان المرشح الأول لفيلم "البية البواب" وكان من المقرر ان تشاركة في بطولته العمل الفنان يسرا، ولكن بسبب خلافًا حدث مع الشركة المنتجة اعتذر الفنان عادل إمام عن تقديم العمل، وبسبب الصداقة التي تربطه بالفنانة يسرا اعتذرت هى الأخرى عن العمل.

وبعد ما يقرب من أيام قليلة من الأعتذار تم التعاقد مع الفنان احمد زكي ليقوم بدور البطولة، والتعاقد مع الوجة الصاعد "مهجة" لتشاركة في طبولة العمل، الذى حقق نجاحًا كبيرًا.

وكانت آخر أعمال الزعيم عادل إمام مسلسل "فلانتينو"، ويشارك فى بطولته داليا البحيرى، دلال عبد العزيز، حمدى الميرغنى، محمد كيلانى، هدى المفتى، طارق الابيارى، وفاء صادق، رانيا محمود ياسين، سليمان عيد، بدرية طلبة، هادى الجيار، عمرو وهبة، الهام عبد البديع، نهير أمين، أحمد فريد، محسن منصور، محمد التاجى، صفاء جلال، وعدد من ضيوف الشرف وتأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى امام.

تدور أحداث المسلسل حول نور محمد أحمد "عادل إمام" الشهير بـ"فلانتينو" وزوجته "عفاف عصمت" (دلال عبد العزيز) ويمتلكان سلسلة مدارس انترنشونال يُطلق عليها اسم "مدارس فلانتينو"، ونتيجة لقوتها وسيطرتها علي مجرى الأمور، تنشأ بينهما العديد من الخلافات طوال أحداث المسلسل، ومن هنا تبدأ المغامرة والمفاجآت.