السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

إزالة حالتي بناء مخالف على أراضي زراعية بالفيوم

الثلاثاء 17/مايو/2022 - 03:12 م
مصر تايمز

 قامت الوحدة المحلية بمركز ومدينة أبشواى، بمحافظة الفيوم، بتنفيذ إزالة فورية لعدد 2 حالة بناء مخالف على الأراضي الزراعية على مساحة 350 متر .

وقال الأستاذ مراد مسعود، رئيس المركز أن المخالفات عبارة عن إزالة حالة تعد بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية أرض إصلاح زراعي خارج الحيز العمراني بالبلوك الأبيض أسوار بارتفاع 2 متر بالوحدة المحلية بشكشوك على مساحة 175م .

والحالة الثانية تعد بالبناء المخالف بلوك أبيض وأسمنت داخل سبائك بوص وسعف للتخفي على مساحة 175م تمت الإزالة تحت إشراف الأستاذة سعاد السيد رئيسة الوحدة

وأضاف أنه تم وقف أعمال صبة خرسانية مخالفة بناحية سنرو القبلية والتحفظ على الخلاطة ومواد البناء واتخاذ الإجراءات ضد المخالف تحت إشراف الأستاذ محمود الجمال رئيس الوحدة .

كما وجه رئيس المركز قسم الإشغالات ومعدات الوحدة لشن حملة مكبرة لرفع وإزالة الإشغالات وعوائق الطريق، حيث قامت الحملة برفع والتحفظ على سيارة خشبية مستخدمة لبيع المأكولات والفول على جانب الطريق الدائري بالإضافة إلى رفع كافة الإعلانات والتندات المخالفة ورفع وإزالة معروضات لمحلات بالطريق العام .

كما قام الأستاذ مراد مسعود، رئيس المركز بجولة ميدانية لمتابعة سير الأعمال بمركز أبشواي تفقد خلالها عمل القواعد وبدء زراعة أعمدة الإنارة بطريق مصرف أبو جنشو (بحر أبشواي) قبل البدء في أعمال رصف الطريق .

فضلا عن إنارة شارع بورسعيد بابو جنشو بعد انتهاء فرد وتمهيد طبقة السن استعدادا لرصف الطريق .

وتفقد رئيس المركز أعمال منظومة النظافة بالفترة الصباحية وإفراغ صناديق القمامة ونقاط التجميع ورفع القمامة من الشوارع الرئيسية والفرعية ونقلها إلى المقلب العمومي،ووجه بتكثيف أعمال منظومة النظافة بمحيط المدارس والمنشآت الحكومية .