السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"العشق الحرام".. تفاصيل تجديد حبس زوجة تخلصت من زوجها بمساعدة عشيقها (فيديو)

الثلاثاء 17/مايو/2022 - 02:25 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نظرت اليوم النيابة العامة بكفر الشيخ جلسة تجديد حبس المتهمة بقتل زوجها فى كفر الشيخ بمساعدة عشيقها ، وتم إصدار القرار بمد حبس المتهمين 15 يوماً.

وقال المحامى عن أسرة المجنى عليه فى بث مباشر لـ"مصر تايمز" ،" أن المتهمان اعترفا بالواقعة فى نص تحقيقات النيابة العامة اعترافا تفصيليا"، متابعا،" ما استفزنى هو أن الزوجة اتفقت مع عشيقها وحرضته واتفقت معه على قتل زوجها مقابل قضاء ليلة حمراء معه وعلاقة محرمة وقالت نصا" لو ماقتلتش زوجى همنع نفسي عنك ومش هتشوفني تاني وأنا اللى هخلص عليه".

وتابع المحامى ،" أن الزوجة المتهمة كانت قد أعطت عشيقها نسخة من مفتاح شقتها الزوجية ليأتى لها عندما يتواجد زوجها فى عمله وذهاب أولادها للمدارس".

تعود بداية الواقعة عندما تلقي اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، إخطاراً من  مأمور مركز شرطة كفر الشيخ يفيد بعثور أهالي قرية "محلة القصب" على جثة طافية فوق مياه ترعة "عزبة الجندي"، وبها ضربات وجروح بالرأس.

وتبين أن الجثة للمدعو "حسني أ. أ."، 40 سنة، سائق "توكتوك"، يقيم بقرية "الطواحينة"، يرتدي كامل ملابسه، وبها ضربات بالرأس، مما يدل على وجود شبهة جنائية.

وتبين من التحريات أن وراء ارتكاب الجريمة كل من "نيرة أ."، 32 سنة، ربة منزل، زوجة المجني عليه، و"علاء ع."، 30 سنة، يقيم بناحية "عزبة صابر" التابعة لمركز قلين، وذلك لوجود علاقة غير شرعية بينهما.